free statistics صور: العمل داخل شركة “غوغل” تصميم رائع و رفاهية ليس لها حدود – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / صور: العمل داخل شركة “غوغل” تصميم رائع و رفاهية ليس لها حدود

صور: العمل داخل شركة “غوغل” تصميم رائع و رفاهية ليس لها حدود

هناك حوالى 2.5 مليون فرد يقومون بإرسال سيرتهم الذاتية كل عام إلى عملاق التكنولوجيا “جوجل” من أجل العمل بداخلها، ولكن بالطبع هناك عدد قليل ممن يتم قبول طلباتهم لأن “جوجل” لديها معايير خاصة فى اختيار كوادرها، وهذا يحبط عددا لا نهائى من المستخدمين الذين يريدون الاستمتاع بمزايا الشركة والرفاهية التى توجد بداخلها، والتى قد تغيب عن شركات التكنولوجيا الأخرى. وقام موقع cbs news بعمل زيارة لموقع الشركة من أجل التعرف على ما يتمتع به الموظفون فى عملاق التكنولوجيا “جوجل”.
تصميم الشركة جوجل توفر وسائل راحة ومزايا وامتيازات لموظفيها مما يجعل العمال فى معظم الشركات الأخرى يحسدونهم على ما هم فيه.

تصميم جديد للمكاتب قال “لازلو بوك” مدير الموارد البشرية بـ”جوجل”، إن موظفى “جوجل” يقومون بعمل رائع ويحاولون تسهيل الحياة على المستخدمين وهذا يجعل من الضرورى لهم أن يشعروا براحة واستقرار لكى يكونوا منتجين، وقال إن هناك شخصًا يدعى ديفيد رادكليف مسئول عن خلق بيئة مثالية داخل الشركة.

مطعم شركة جوجل وأضاف عند اختيار الإدارة لمقر شركة “جوجل”، أنه تمت مراعاة كل شىء مثل ارتفاع الأسقف وتصميم مكاتب العمل وأماكن تناول العشاء وغرف الاجتماعات، وأصر القائمون على الاختيار أن تكون غير تقليدية وغير مقيدة للموظفين، مع مراعاة أن يكون تصميم الشركة مليئا بالروح والحياة، من أجل صنع مجتمع يساعد على الابتكار وتوليد الأفكار، حتى أماكن الطعام مصممة ليكون الفريق قريبا من بعضه ويتعرفوا أكثر على بعضهم البعض.

جانب من الشركة ليس هذا فقط بل إن الألوان التى استخدمت فى طلاء الشركة من مواد معينة مريحة للأعصاب ولا تثير العين.

الرفاهية داخل شركة جوجل موظفو “جوجل” يتناولون ثلاث وجبات يوميا مجانا، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة غير محدودة، ولهم رعاية صحية مجانية، والشركة بها مكان لحلاقة الشعر والتدليك، وصالات رياضية وحمامات السباحة، وألعاب الفيديو، كرة الطاولة، وتضم شركة “جوجل” مكانا للعب الكرة والتزلج، كما يقوم فريق “جوجل” بمشاهدة المباريات معا فى غرفة خاصة بذلك، كما أن هناك تصميمات تشبه التليفريك، ويتحرك الموظفون داخل الشركة بالإسكوتر.

الأمهات داخل “جوجل” تقدم جوجل إجازات مدفوعة الأجر للأمهات الجدد ومدة الإجازة 5 أشهر، القرار جاء بعد ملاحظة الإدارة بترك عدد لا بأس به من الموظفات العمل بسبب الحمل والوضع، كما تقدم الشركة لهن مجموعة من التسهيلات فى الحياة عموما وخارج إطار مكان العمل.

7

2

3 (1)

9

8

5

6

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس الليلة: أمطار رعدية والحرارة تصل إلى 4 درجات

يكون الطقس هذه الليلةأحيانا كثيف السحب مع بعض الأمطار المتفرقة بالشمال ومحليا بالوسط وتكون مؤقتا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *