free statistics كيف أجعل زوجي يحب البقاء في المنزل عوضاً عن الخروج والسّهر؟ – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / كيف أجعل زوجي يحب البقاء في المنزل عوضاً عن الخروج والسّهر؟

كيف أجعل زوجي يحب البقاء في المنزل عوضاً عن الخروج والسّهر؟

هل تبحثين عن طرق وأساليب مميزة لجعل الزوج يحب البقاء معك في المنزل عوضاً عن الخروج والسّهر؟ نقدم لكم في صبايا ستايل سلسلة من النصائح والحيل لجعل الزوج يبقى في المنزل:
تحضير مأكولات الزوج المفضلة: هل كنت تعلمين أن مفتاح قلب الرجل هو الطعام؟ حاولي إذاً أن تعتمدي هذه الطريقة لجعل الزوج يبقى في المنزل! حضري عشاء مميز ورومانسي لك وأحرصي على تحضير أطباقه المفضلة كي لا يتمكن من مقاومتها.
حركات لإثارة الزوج: حاولي أن تعتمدي أسلوب الإثارة لإبقاء الزوج في المنزل. لكن عليك أن تكوني خلاقة ومميزة لجذبه، أي إبتعدي عن الحركات الروتينية لأنّها قد لا تؤثر فيه. يمكنك مثلاً أن تهتمي بمظهرك الخارجي أكثر من خلال إعتماد ستايل جديد في الملابس والأكسسورات.
الأفكار الخلاقة: حاولي القيام بنشاطات ترفيهية مميزة مع زوجك في المنزل مثل مشاهدة فيلم رومانسي، المنوبولي وغيرها من الألعاب المسلية التي قد تساعدكما على تقوية الروابط العاطفية بينكما.
القيام ببعض التغييرات في المنزل: إن كثرة خروج زوجك من المنزل قد يكون سببها عدم شعوره بالراحة في البيت. لذلك ننصحك بالقيام ببعض التغييرات في المنزل بعد دفه الزوج على مصارحتك الزوج بالأمور التي تزعجه.
عدم التذمر: قد يكون سبب كثرة خروج زوجك من المنزل هو أنت! حاولي أن تتوقفي عن التذمر لأن ذلك يؤثر سلباً على علاقتك.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: أمطار رعدية بأغلب الجهات مع رياح قوية من 25 إلى 45 كلم/س

يكون الطقس اليوم الجمعة مغشى ببعض السحب تتكاثف تدريجيا بعد الظهر مع أمطار متفرقة ومؤقتا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *