free statistics كاميرا المغامرات… آخر اصدارات “ال جي” – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / كاميرا المغامرات… آخر اصدارات “ال جي”

كاميرا المغامرات… آخر اصدارات “ال جي”

اعلنت شركة إل جي عن إطلاق أحدث عضو في مجموعة «أصدقاء» الهواتف الذكية من إل جي في كوريا الجنوبية، وقريباً في عددٍ من الأسواق الرئيسية الأخرى، وهي كاميرا المغامرات Action CAMLTE التي توفر مزايا قوية تتيح التصوير في مختلف الظروف.

وتمتاز هذه الكاميرا بدعم اتصالات الجيل الرابع LTE بفضل اعتمادها على المعالج Qualcomm® Snapdragon™ 650، ما يعني تمكين المستخدمين من البث المباشر للفيديو إلى مواقع مثل يوتيوب لايف عبر الشبكات النقالة من الجيل الثالث 3G أو الرابع 4G.

وتمتاز كاميرا المغامرات Action CAMLTE من إل جي بمقاومتها للماء والغبار، فهي تحقق المعيار IP67 ما يعني أنها تتحمل الغمر بالماء حتى عمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

كما أنّ هذه الكاميرا المقاومة لعوامل البيئة متوافقة مع مجموعة واسعة من حوامل كاميرات المغامرات وملحقاتها، ما يتيح تسجيل أفضل المقاطع عند تركيبها على الخوذة أو العربة المتحركة.

ويمكن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرا المغامرات Action CAMLTE وحفظها على الهاتف الذكي المتصل بالكاميرا من خلال تطبيق Action CAMLTE المتوافر من متجر غوغل بلاي.

وتستطيع هذه الكاميرا تسجيل فيديو عالي الوضوح Full HD لمدة تصل إلى ثلاث ساعات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد 5.0 أو آبل iOS 9 (أو أعلى.

كما يمكن تشغيلها ككاميرا مراقبة منزلية ترسل الصور ومقاطع الفيديو إلى الهواتف الذكية للمستخدمين.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

مفاجأة: مخابرات دولة أوروبية خططت لتجنيد أنيس العامري

أفادت مصادر رفيعة أن السلطات الإيطالية فوتت فرصة لترحيل المشتبه به في هجوم برلين الأخير ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *