free statistics عاجل إلى وزارة التجهيز: من هو هذا النابغة الذي أذن بتركيز هذا الجبل فوق قنطرة شارع الجمهورية؟ – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
الرئيسية / الثقافية / عاجل إلى وزارة التجهيز: من هو هذا النابغة الذي أذن بتركيز هذا الجبل فوق قنطرة شارع الجمهورية؟

عاجل إلى وزارة التجهيز: من هو هذا النابغة الذي أذن بتركيز هذا الجبل فوق قنطرة شارع الجمهورية؟

في البلدان المتقدّمة فكريّا و ماديّا، ترى المسؤولين في الوزارات و الادارات، وعلى اختلاف مواقعهم يجتهدون ليل نهار من أجل إبتكار ما يعين على تيسير حياة الناس و قضاء شؤونهم في أحسن الظّروف…

وأمّا في البلدان النتخلّفة التي منها بلادنا، يفاجئك بعض العلاّمات و النوابغ من حين لآخر ما ينطبق عليه المثل القائل “قالو عندكشي العلم ،قلّو نزيد فيه”، ومن ليس عنده شاهد فهو كذّاب.

فمنذ مدّة قصيرة تمّ منذ مدّة قصيرة و عند مدخل العاصمة قدوما من مقرين، تركيز ما يعرف ب “ظهر الحمار” معدني هو أقرب إلى ظهر جمل من فرط علوّه… و السّؤال الذي يطرح: ما الدّاعي إلى تركيزه إن سوى فكرة انتدعها شخص (أكيد أنّه مهندس طز حكمة)…وبعد أن كانت الحركة المرورية تعرف سيولة، باتت اليوم مختنقة بالطوابير المضطرّة الى توخّي مشية السلحفاة و مضيعة لاوقات المارّين من هناك خاصة في الصباح.

إنّ المطلوب هو إزالة الظهر الذي صار وجيعة للرّؤوس…

الحاج كلوف

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

بالفيديو/ سمير الوافي يتحول الى ”حزّاز” وسط عركة عنيفة بين وليد جلّاد وخالد شوكات

أكّد الاعلامي سمير الوافي أنّ حلقة  الأحد القادم في برنامج “لمن يجرؤ فقط” شهدت تشنّجا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *