free statistics خطير/ القصرين: تحت إشراف وزارة التربية.. مكتب حركة النهضة وجمعية كويتية يوزّعان مواد غذائية “فاسدة” على المواطنين… – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 22 فبراير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / خطير/ القصرين: تحت إشراف وزارة التربية.. مكتب حركة النهضة وجمعية كويتية يوزّعان مواد غذائية “فاسدة” على المواطنين…

خطير/ القصرين: تحت إشراف وزارة التربية.. مكتب حركة النهضة وجمعية كويتية يوزّعان مواد غذائية “فاسدة” على المواطنين…

صرّح عضو الاتحاد المحلي للشغل بالعيون من ولاية القصرين المنجي القاسمي لمراسل “شبكة المدار نيوز” بالجهة أنّ المكتب المحلّي لحزب حركة النهضة بمعتمدية العيون بالتنسيق مع “جمعية خيرية كويتية ” قاما، يوم أمس الأربعاء، بتوزيع مساعدات غذائية على 500 عائلة معوزة في المنطقة ليتبيّن لاحقا أن تلك المواد الغذائية منتهية الصلوحيّة مما استوجب الإذن بحجزها من قبل المندوبية الجهوية للصحّة بالقصرين في انتظار القيام بالتحاليل اللازمة للتثبت من الأمر.

من جهته قال كاهية المدير بالادارة الجهوية للصحّة بالقصرين الناصر المحمدي إن عملية توزيع المساعدات الغذائية المنتهية الصلوحية من طرف مسؤولي حركة “النهضة” وجمعية خيرية كويتية هي “عملية مسترابة وطلبنا ألاّ يتمّ توزيع هذه المساعدات الغذائية (3 أطنان من الكسكسي والكمية نفسها من “الفارينة”) في انتظار أن تتمّ التحاليل اللازمة لضمان سلامة المواطنين، لكن يبدو أنّ المواد قد وقع توزيعها”..

الغريب في الأمر أنّ عمليّة التوزيع تمّت داخل إحدى المدارس الابتدائيّة بالجهة وهو ما يعني أنّها كانت بإشراف مباشر من وزارة التربية.

وقد تمّ حجز أغلب هذه المواد وإرسال عيّنات منها إلى معهد “باستور” لتحليلها ومعرفة مدى خطورتها على المواطنين.

هـ . ن

 

Facebook Comments

عن أنيس زواغة

شاهد أيضاً

متابعة/ القبض على مرتكبي جريمة قتل الشاب على مستوى شاطئ بنقردان

تمكنت منذ حين الوحدات الامنية ببنقردان القاء القبض على الشابين مرتكبي جريمة قتل الشاب على ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *