free statistics وزارة الدفاع الوطني تحذّر المواطنين – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 18 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / وزارة الدفاع الوطني تحذّر المواطنين

وزارة الدفاع الوطني تحذّر المواطنين

طلبت وزارة الدفاع الوطني من المواطنين الابتعاد عن التصرفات المشبوهة والامتثال لتعليمات التوقف الصادرة عن الدوريات العسكرية والأمنية العاملة بالمنطقة العسكرية العازلة في الجنوب التونسي، وذلك حفاظا على أرواحهم وحتى لا تضطر الدوريات إلى استعمال السلاح لإجبارهم على التوقف.

وأكدت في بلاغ أصدرته اليوم الثلاثاء، بأن الدخول إلى المنطقة العسكرية العازلة منظم في إطار قانوني ويخضع إلى ترخيص مسبق مضيفة أن كل مخالف يتحمل تبعات ذلك.

كما أشارت إلى أنها ستقوم بالتتبع القضائي لكل من يتحين الفرصة للاعتداء على العسكريين، حتى يتسنى له القيام بأعماله غير القانونية وغير المشروعة عبر المنطقة العسكرية العازلة.

يذكر أن مهربا للمحروقات توفي الأحد الماضي قبل وصوله إلى المستشفى الجهوي بتطاوين فيما تم نقل مرافقه إلى إحدى مستشفيات صفاقس بعد إطلاق الوحدات العسكرية النار على سيارات تهريب في رمادة وبن قردان.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي، “ان الوحدات العسكرية العاملة في قطاعي بن قردان ورمادة تصدت خلال الأيام الماضية وليلة أمس لعديد سيارات التهريب وأطلقت النار على عدد منها لم يمتثل أصحابها لإشارات العسكريين بالتوقف”.

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

حالة الطقس يوم الخميس 19 جانفي 2017

يتميز طقس يوم الخميس 19 جانفي 2017، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي بسحب عابرة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *