free statistics 3 نصائح لشعر المحجّبات – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 18 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / 3 نصائح لشعر المحجّبات

3 نصائح لشعر المحجّبات

تهمل المرأة العربية المحجبة شعرها، كونها لا تنزع الإيشارب عنه إلا بالمنزل،حيث لا يراها إلا المقربون لها، لكن بالرّغم من ذلك فعلى المحجبة ان تولي عناية خاصة بشعرها، ليراها اقرب الناس إليها وهي في كامل الأناقة و الجمال و لكي ترضي أنوثتها بالدّرجة الأولى.

اعتني بشعرك أيتها المحجبة سأقدم لك اليوم عزيزتي المرأة العربية مجموعة من النصائح لتخلصك من مشاكل تساقط و ضعف الشعر التي يسببها لكي الإيشارب، فتابعي معي

يحتاج الشعر لقص الأطراف كل 45 يومًا على الأقل وكل 3 أشهر على الأكثر كما يجب تغيير تسريحة الشعر كل سنة تقريبًا حتى لا يعتاد الشعر على نفس القصة ويصاب بالتلف والتقصف.

يجب أن يكون الفرق بين كل صبغة وأخرى شهرين للحفاظ على نفس اللون ولكن للتغير الكامل فى لون الشعر لا بد من الانتظار من 4 إلى 6 أشهر.

اعلمي بأن الحنة مختلفة عن الصبغة لأن موادها طبيعية وهناك أفراد وعائلات تفضلها أكثر

موضة لون الشعر لخريف شتاء 2012 هي الألوان القاتمة مثل البني و البندقي فيما يخص القصة، فالموضة تميل للشعر الطويل أو الكارييه المدرج الطويل لنصف الظهر وإذا كان الوجه رفيعا يجب قص الشعر قصة قصيرة حتى يعطى نضارة للوجه

وهناك ثلاث نصائح يجب إتباعها
النصيحة الأولى
تغير نوع الشامبو وكريم الشعر كل شهرين، و اختيار الشامبو الذي يناسب شعرك ومن أجل معرفة نوع شعرك فعليك تركه بدون غسيل لمدة أسبوع وإذا ظهرت به زيوت يكون ذهنيا، أما إذا تقصف وجف يكون شعرا جافا، ولكنه إذا لم يتأثر فيكون الشعر عاديا.

والنصيحة الثانية
هي حمام كريم ليعطى رونقا للشعر، وهو عبارة عن ملعقة زيت زيتون وملعقة زيت اللوز مع ملعقتين من حمام الكريم ثم لف الشعر بفوطة ساخنة و كيس من البلاستيك وترك الشعر نصف ساعة ثم شطف الشعر بعدها بمياه دافئة.

أما النصيحة الثالثة
فعليك ترك شعرك مفرودا في المنزل دون أن تحكميه طوال الوقت ولا تضعيه بعد الحمام تحت الحجاب ثم تخرجين لأن هذا يسبب تقصف الشعر وتنتج عنه روائح كريهة.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

بالفيديو/ الممثلة الامريكيّة “ليندسي لوهان” تروي كيف اعتنقت الإسلام

روت الممثلة الأميركية، ليندسي لوهان، في مقطع فيديو قصتها مع القرآن، وقالت إن صديقي السعودي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *