free statistics بعد احترافه بفرنسا.. اللاعب الأسبق للترجي يعود إلى البطولة التونسية عبر بوابة النادي الصفاقسي – شبكة المدار نيوز
الأحد , 19 فبراير 2017
الرئيسية / الرياضية / بعد احترافه بفرنسا.. اللاعب الأسبق للترجي يعود إلى البطولة التونسية عبر بوابة النادي الصفاقسي

بعد احترافه بفرنسا.. اللاعب الأسبق للترجي يعود إلى البطولة التونسية عبر بوابة النادي الصفاقسي

تسعى الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي، هذه الأيّام، إلى تدعيم الفريق بأسماء كبرى باستطاعتها تقديم الإضافة للفريق.

في هذا الإطار علمنا أنّ النادي الصفاقسي يرغب بشدّة في الظفر بتوقيع اللاعب الأسبق للترجي التونسي خالد العياري الذي ينشط في فرنسا منذ أربع سنوات ويشغل خطة لاعب رواق أو مهاجم صريح. العيّاري كما هو معلوم، ابن الترجي التونسي وبرز بشكل لافت مع المنتخب التونسي للاصاغر سنة 2007.

من جهته، عبر العياري عن استعداده لتقمص زي السي آس آس وينتظر التحاقه بتمارين النادي في الأيام القليلة القادمة.

تأتي هذه الصفقة، إن تمّت بشكل رسمي، كردّ من النادي الصفاقسي على هيئة الترجي التي انتدبت لاعبي السي آس آس فخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي عبر بوابة فريق ماتز الفرنسي. ولن يجد مسؤولو الترجي، بالتالي، غير ترديد المثل التونسي القائل “مخيبك يا صنعتي عند غيري”…

محمد بن ضو

Facebook Comments

عن أنيس زواغة

شاهد أيضاً

رابطة الأبطال الإفريقية : المنافس القادم للترجي التونسي

سيواجه الترجي الرياضي التونسي في الدوري التمهيدي الثاني من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية فريق حوريا كوناكري ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *