free statistics “إيفانكا المدلّلة” كيف تصف والدها دونالد ترامب – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / “إيفانكا المدلّلة” كيف تصف والدها دونالد ترامب

“إيفانكا المدلّلة” كيف تصف والدها دونالد ترامب

انطلقت مساء الخميس، فعاليات اليوم الرابع من المؤتمر العام للحزب الجمهوري بمدينة كليفلاند بولاية أوهايو. وستكون ابنة دونالد ترامب المفضلة إيفانكا أبرز المتحدثين.

فمن هي إيفانكا ترامب؟

هي ابنة المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية ورجل الأعمال الشهير من طليقته الأولى “إيفانا” (67 سنة).

ويعد دورها رئيسيا في الإمبراطورية الاقتصادية لوالدها، إذ تتولى منصب نائب الرئيس للاستثمارات والاستحواذات لمنظمة ترامب، كما أنها أيضا تشارك في جميع الجوانب الإدارية المتعلقة بمجموعة الفنادق والعقارات المملوكة لترامب.

وقد أصبح اسم “إيفانكا ترامب” مرتبطا بالعلامة التجارية العالمية الخاصة بتسويق العطور ومنتجات التجميل.

أشقاء.. من ثلاث أمهات

ولإيفانكا أخان شقيقان هما دونالد وإيريك، أما تيفاني (22 سنة) فهي شقيقتها من أم أخرى (مارلا مابلس، “52 سنة”). ولديها أيضا شقيق آخر هو بارون، وهو ابن ترامب من زوجته الحالية ميلانيا (46 سنة).

تخرجت إيفانكا من مدرسة وارتون لإدارة الأعمال بجامعة بنسلفانيا، حيث درست الاقتصاد. وتلعب، اليوم، دورا رئيسيا في حملة والدها الانتخابية، إذ إن والدها “يثق بها كثيرا وبآرائها”، على حدّ تعبيره.

وفي تصريح لها لإحدى القنوات التلفزيونية، قالت إن ثراء والدها فتح لها الكثير من الأبواب، وهي بذلك تعمل بجدّ أكثر حتى تستحق كل ما تحصل عليه.

وأضافت أنّها فخورة بما حقّقه والدها، و”بالتّأثير الإيجابي الّذي أحدثته حملته في العديد من الأشخاص”.

اكدت ايفانكا ترامب ابنة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الاميركية دونالد ترامب ان والدها سيسعى من اجل تأمين المساواة في الاجور بين النساء والرجال ومساعدة ربات البيوت، وهي قضية نادرا ما يتطرق اليها والدها.

وتولت ايفانكا (34 عاما) سيدة الاعمال القريبة جدا من والدها مساء الخميس مهمة تقديم المرشح الجمهوري امام آلاف المندوبين الذين دعوا الى المؤتمر العام للحزب قبل خطاب تنصيبه مرشحا للجمهوريين للانتخابات الرئاسية الاميركية.
ووصفت ايفانكا والدها بانه “لا يملك القوة والقدرة اللازمتين ليصبح رئيسا فحسب، بل يتسم باللطف والتعاطف اللذين يجعلان منه القائد الذي تحتاجه البلاد”.
وقالت ايفانكا ترامب “اذا اصبح رئيسا فسيعمل على تخفيض رسوم حضانات الاطفال وتأمينها للجميع”، مؤكدة انه سيسعى ايضا من اجل “دفع اجور متساوية للاعمال المتساوية”.
واكدت انه في مجموعة “ترامب اورغنايزيشن” التي تشغل منصب نائب الرئيس فيها، تتلقى النساء اجورا مساوية لتلك التي تدفع للرجال وتشكلن غالبية كوادر المجموعة.
واضافت انه “يتمتع بالتّصميم. انه نزيه وواقعي. انه متفائل ويؤمن بعمق باميركا وبامكانياتها. انه يحب عائلته وبلده من صميم قلبه. السياسيون يطلبون الحكم عليهم من خلال وعودهم واطلب منكم الحكم على والدي من خلال نتائج” عمله، مشيرة خصوصا الى نجاحه في قطاع العقارات.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

مقتل ثمانية مصريين في سقوط قذيفة بشمال سيناء

 سقطت أمس السبت قذيفة مجهولة المصدر على منزل بمدينة رفح في محافظة شمال سيناء المصرية التي تشهد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *