free statistics لهذا ستتواصل هيمنة النّجم الساحلي – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 20 فبراير 2017
الرئيسية / الرياضية / لهذا ستتواصل هيمنة النّجم الساحلي

لهذا ستتواصل هيمنة النّجم الساحلي

صحيح ان النجم الساحلي لم يفرض سيطرة على بطولة الموسم الماضي صحيح انه تعثّر في مقابلات كانت -نظريّا- في متناوله.. صحيح انّه فشل افريقيا.. كل ذلك صحيح ولكن يكفيه شرفا انّه توج بطلا والبطل في اي بلاد كانت هو الاكثر انتظاما في المردود والافضل على مستوى اللاعبين كمّا وكيفا والاكثر تنظيما اداريا حيث ان المهام موزّعة توزيعا محكما والمسؤوليّات محددة وكل يحاسب على  نتائجه..

ولن نذيع سرا اذا قلنا ان وجود قيم ثابتة ومواهب ممتازة من أبرز العوامل التي ساهمت في احراز اللقب وهل اسعد من مدرّب يجد على ذمّته أيمن البلبولي ولحمر وبوغطاس والبريقي وتاج والجمل والعكايشي والمساكني وغيرهم..

واما المدرب فوزي البنزرتي فماضيه وسيرته الذاتية اكبر شاهد على كفاءته ولكن ليته يفهم انه آن الاوان ليصبح متزنا ورصينا وكفاه ما قطّع جمازته وشعره وتهجم على الحكام وقزّم لاعبيه (تذكروا لقطة دفع مروان تاج، ما هذه الغطرسة!) ومن ممهدات النجاح نذكر اسهامات الميسورين الذين امنوا استقرارا ماليا انعكس ايجابيا على الجو العام .

واذا كان هناك ما ننصح به رضا شرف الدين فهو ان يكون اكثر صرامة وحزما فاللين قد يفسّر على انه ميوعة وما سلوك حسين جنيح سوى دليل على ان المركب بلا ربان يقود ناديا من اكبر نوادينا..

مهما يكن من امر ومع الاعتراف بان في “ليتوال” نقائص وثغرات لا بد من تداركها وتفاديها حتى لا يبقى الحبل على الغارب، نعتقد ان الابقاء على البنزرتي ومحافظة الفريق تقريبا على كل عناصره من شأنهما ضمان تواصل نجاح الفريق الساحلي.

نجيب الخويلدي

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

رابطة الأبطال الإفريقية : المنافس القادم للترجي التونسي

سيواجه الترجي الرياضي التونسي في الدوري التمهيدي الثاني من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية فريق حوريا كوناكري ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *