free statistics لا تنتظروا شيئا من الافريقي فدار الرياحي على حالها! – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / لا تنتظروا شيئا من الافريقي فدار الرياحي على حالها!

لا تنتظروا شيئا من الافريقي فدار الرياحي على حالها!

المواسم الكروية تتجدّد وسليم الرياحي متشبث بقناعات مفلسة فهو مصر على الاعتقاد ان المدرب قادر على ضمان الالقاب وكلما كانت كفاءته عالية كبرت الخظوط في التتويج.

لانه لا يفهم الكرة لم يقتنع ان لقب البطولة -مثلا- لا يكون-عادة- الا من نصيب الفريق الذي في صفوفه اكبر عدد ممكن من اللاعبين المؤثرين الفاعلين.. لقد غير الرياحي اكثر من مدرب في الاشهر الاخيرة الى ان نصحوه بل نصحه “البزناسة” ان “رود كرول” هو المهدي المنتظر ولكن الهوليندي غير المرغوب فيه في بلاده، وكان “جات البومة فيها خير ما يخلفوها الصيادة ” كان اتعس ممن سبقوه في الخطة” وعوض ان يفاجئ “الملياردير” جمهوره بانتدابات تبعث الامل، عمل بما اشار به عليه ابناء الحلال وانتدب قيس اليعقوبي ليقود الشياطين الحمر وطبعا ستكون الكأس اول اختبار له..

لقد وصل الافريقي في الموسم الماضي الى حد ان كان من ضمن المعنيين حسابيا بالنزول ولكن الله اراد خيرا بشعبه فلم يعرف مصير الملعب التونسي وبذلك تهوي احدى قلاع الكرة التونسية..

ان على الرياحي ان يضغط على المصاريف وكفاه ما دلل صابر خليفة وبلال العيفة وغيرهما ممن ينطبق عليهم المثل المعروف “الاسم العالي والمربط الخالي” وليجعل من تطعيم الفريق بمواهب فذة شغله الشاغل فالمباريات يقرر مصائرها اللاعبون، لا المدرب كان ما كان دهاؤه وصنعته فبراعته في تقدير الاشياء وتصريفها.

 

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

كان 2017 : قناة مفتوحة أخرى تعلن نقل المباريات ابتداء من اليوم السبت

بعد قرار قناة تى فى كونغو TV CONGO، بث  مباريات كأس الامم الإفريقية مجانا على الهوت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *