free statistics مدينتا تونس وسوسة تحلان رسميا ضيفتا شرف على شواطئ السين بباريس – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / الإقتصادية / مدينتا تونس وسوسة تحلان رسميا ضيفتا شرف على شواطئ السين بباريس

مدينتا تونس وسوسة تحلان رسميا ضيفتا شرف على شواطئ السين بباريس

حلّت مدينتا تونس وسوسة انطلاقا من يوم الاربعاء والى غاية 24 جويلية 2016 ضيفتا شرف على تظاهرة « شواطئ باريس » التي تنتظم على ضفة نهر السين الباريسي، التي افتتحتها رسميا عمدة مدينة باريس « آن هيدالغو » بحضور وزيرة السياحة سلمي اللومي الرقيق.
وتشارك المدينتين في التظاهرة، التي ستتواصل الى غاية شهر سبتمبر 2016 ويتحول خلالها نهر السين الى وجهة سياحية، ضمن فضاء اطلق عليه شعار « رصيف الياسمين » يمتد على 120 مترا ويتيح لزواره التعرف على الثراء الثقافي والحضاري لتونس.
وقالت هيدالغو « ان اختيار تونس وسوسة للمشاركة في هذه التظاهرة يعود الى الروابط القوية التي تجمع المدن الثلاث (تونس وسوسة وباريس) والى الاحداث المتشابهة التي مرت بها في اشارة الى العمليات الارهابية.
واضافت هيدالغو « ان هذا الوضع دفعنا الى العمل على توضيح الرؤية بشان مستقبل السياحة في تونس العاصمة وسوسة انطلاقا من باريس » مذكرة « بان مدينة باريس قامت بتحسيس سكان العاصمة الفرنسية باهمية السياحة التونسية من خلال حملة تم اطلاقها سابقا ».
واكدت اللومي « ان مشاركة تونس وسوسة في تظاهرة « شواطىء باريس » تعد حدثا هاما من شانه التعريف بالوجهة التونسية وبثراء الموروث الثقافي والحضاري للبلاد ».

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

باخرة سياحيّة على متنها 900 سائح أمريكي تصل الى ميناء حلق الوادي

استقبل ميناء حلق الوادي اليوم الأربعاء 18 جانفي 2017 أول باخرة سياحية في السنة الجديدة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *