free statistics قام الأطباء بأجراء عمليّة ولادة قيصريّة لكنّهم لم يجدوا الجنين… – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 20 فبراير 2017
الرئيسية / متفرقات / قام الأطباء بأجراء عمليّة ولادة قيصريّة لكنّهم لم يجدوا الجنين…

قام الأطباء بأجراء عمليّة ولادة قيصريّة لكنّهم لم يجدوا الجنين…

   بعد اكتمال فرحة الفتاة بالزفاف  تبدا رحلة اخري من الاحلام من اجل الحصول على طفل ، ومن اجمل اللحظات سعادة في حياة كل ام حين تسمع الصرخات الاولي والتي تعلن عن قدوم طفلها إلي الحياة .
وبرغم صعوبة فترة الحمل والميلاد  ولكن لم تكن آمبر سعيدة الحظ لتنسي صعوبة الحمل فلقد كانت تجربتها مع الميلاد شيء مختلف ، لا يمكن نسيانه بسهولة.
وتدور الاحداث عندما كانت أمبر هادجز المتزوجة من دانيال وأم لثلاثة من الاطفال في انتظار طفلها الرابع ولقد شعرت بألام المخاض والولادية مبكرا حيث كانت ما زالت في الأسبوع الثلاثين وقد إستمرت الألام اكثر من 36 ساعة دون حدوث ميلاد طبيعي مما إضطر الأطباء إلي قرار إجراء ولادية قيصرية للحفاظ علي صحتها وصحة الطفل .
وبالفعل قام الاطباء بشقّ بطن امبر لأخراج طفلها وكانت المفاجئة عندما وجدوا الرحم خاليا ولا يوجد به أي أطفال فشعرت أمبر بأن هناك شيء خطير . وبينما يحاول الاطباء فهم ما حدث وكيف يكون الرحم خاليا مع كل تلك الألام واعراض الولادة ولكن جاء صوت الطفل لينتبهوا من غفلتهم ، فقد استطاع الطفل الصغير الخروج من قناة الولادة الطبيعية بمفرده بينما الاطباء منشغلين بشق بطن الأم وإعدادها للولادة القيصيرة، ووجده الأطباء بين ساقي والدته حيّا وبصحة جيدة .
Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

تونسي يطالب بإعادته لسجن ”غوانتانامو”

دعا المواطن هادي الهمامي البالغ من العمر 47 عاما بالعودة الى سجن غوانتنامو الأمريكي بعد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *