free statistics بعد سخط منظوريها إثر الزيادة في الأجور الأخيرة: إجتماع عام للنقابات الأمنية السبت القادم بالعاصمة – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / بعد سخط منظوريها إثر الزيادة في الأجور الأخيرة: إجتماع عام للنقابات الأمنية السبت القادم بالعاصمة

بعد سخط منظوريها إثر الزيادة في الأجور الأخيرة: إجتماع عام للنقابات الأمنية السبت القادم بالعاصمة

تعقد النقابات الأمنية اجتماعا عاما يوم 22 جويلية الجاري بقصر المؤتمرات بالعاصمة، وهي النقابات المنضوية تحت الاتحاد الوطني لنقابات اللأمن التونسي بالاضافة الى نقابة الادارة العامة لوحدات التدخل.

وأفاد الناطق الرسمي باسم الاتحاد الوطني لنقابات الأمن التونسي عماد الحاج خليفة في تصريح اليوم الاربعاء لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن الاجتماع سيخصص لتقييم العمل النقابي خلال الفترة السابقة وتدارس الاتفاقية المبرمة مع رئاسة الحكومة المتعلقة بتحسين الوضع الاجتماعي والمادي للأمنيين الذين أكدوا عدم إيفاء سلطة الإشراف بوعودها المتعلقة بالزيادة في الأجور كما وقع الإتفاق عليه سابقا.

كما سيتم الاتفاق على وضع الاستراتيجيات المستقبيلة للعمل النقابي خاصة أمام التحديات التى تواجه المؤسسة الأمنية في المستقبل وذلك بالتنسيق مع جميع النقابات الأمنية.

يذكر أن العديد من الأمنيين أكدوا عدم رضاهم بالزيادات في الأجور الأخيرة واعتبروها دون المأمول ولم تكن بقيمة المبلغ المتفق عليه إثر المفاوضات الأخيرة مع سلط الإشراف. كما بينوا سخطهم على النقابات الأمنية التي تفاوضت باسمهم ووعدتهم بزيادات تضمن لهم حق العيش الكريم وتثمينا لما يبذلونه من تضحيات جسام لتأمين البلاد والعباد.

وللإشارة فقد ذكرنا في مقال سابق تفاصيل الزيادات لجميع الأسلاك في الجدول البياني التالي:

جدول بياني

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

حالة الطقس يوم الخميس 19 جانفي 2017

يتميز طقس يوم الخميس 19 جانفي 2017، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي بسحب عابرة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *