free statistics المشرف السابق على صفحات الاتحاد الوطني الحر يكشف حقيقة سليم الرياحي ويعتذر… – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 17 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / المشرف السابق على صفحات الاتحاد الوطني الحر يكشف حقيقة سليم الرياحي ويعتذر…

المشرف السابق على صفحات الاتحاد الوطني الحر يكشف حقيقة سليم الرياحي ويعتذر…

نشر حميدة بن جمعة المشرف الأسبق على صفحات رئيس الحزب الوطني الحر سليم الرياحي تدوينة على صفحته الشخصية على شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك اعتذر فيها من الشعب التونسي ولكل من بعث رسائل لسليم الرياحي على بريد الصفحة مؤكدا انه كذب عليهم لانه كان مكلفا من قبل هذا الأخير بهذه المهمة وبيّن أن الغاية من ذلك هو حاجته إلى المال من أجل اتمام حفل زفافه.

كما اشار إلى ان سليم الرياحي كان كاذبا في كل وعوده للتونسيين وكان همه الوصول الى السلطة ودخول عالم السياسة بدافع الاموال الطائلة التي كان يملكها حينها قبل مصادرتها ببريطانيا والعقلة المضروبة على املاكه في تونس .

وفي ما يلي نص :

“أعتذر اشدّ الاعتذار من كل من كذبت عليه في الرّسائل التي كانت ترسل من المواطنين لصفحة ‫‏سليم_الرياحي في فايسبوك التي كنت المشرف الرئيسي لها مع عضو مكتب سياسي حالي في الاتحاد الوطني الحر اتحفظ عن ذكر اسمه ، اعتذر من ‫تونس و من شعبها ، انا من كذبت عليكم انا من روجت في فايسبوك لصورة حزب الاتحاد الوطني الحر كطريق ثالث بين النداء و النهضه ، انا من خدعكم ، انا آسف لكن وقتها كان حاجتي بطرف فلوس بش نعرّس و وقتلي كتبت صداقي في نوفمبر 2013 ، خرجت من هذا الحزب المخادع . و قعدت من وقتها لتوا اخضع لابتزاز منعني من الاصداح بالحقيقه ، اما ليوم الله غالب ضميري صحا و قلت نعتذر علنيّا . سامحوني”

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

حالة الطقس يوم الثلاثاء 17 جانفي 2017

تتواصل الأجواء يوم الثلاثاء 17 جانفي 2017، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي باردة وممطرة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *