free statistics وصول جثامين 3 تونسيين لقوا حتفهم في اعتداء نيس – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / وصول جثامين 3 تونسيين لقوا حتفهم في اعتداء نيس

وصول جثامين 3 تونسيين لقوا حتفهم في اعتداء نيس

وصلت الى مطار تونس قرطاج الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، جثامين ثلاثة تونسيين لقوا حتفهم في الاعتداء الذي استهدف مدينة نيس الفرنسية ليلة الخميس 14 جويلية الجاري.

وتعود الجثامين إلى ألفة خلف الله وابنها كيلال الماجري، أصيلي النفيضة، إضافة إلى بلال اللباوي، أصيل القصرين. وكان حامد بن إبراهيم، القنصل العام لتونس بنيس، أكد في تصريح أمس الاثنين، أن السفارة التونسية بفرنسا، تمكنت من الحصول على أذون بترحيل ثلاثة جثامين لثلاثة من الضحايا التونسيين الأربع الذين قضوا في الهجوم الإرهابي الذي جد الخميس الماضي.
وأضاف بن ابراهيم أن السلطات الفرنسية، مازالت بصدد التدقيق لإنهاء البحث، والترخيص باستلام الجثمان الرابع للفقيد محمد بن عبد القادر التوكابري (مولود سنة 1958 بمجاز الباب من ولاية باجة).
يشار إلى أن هجوما إرهابيا بواسطة شاحنة، نفذه تونسي يدعى محمد الحويج بوهلال (أصيل مدينة مساكن بولاية سوسة)، مساء 14 جويلية الجاري، واستهدف حشدا من الناس خلال مشاهدتهم عرضا للألعاب النارية بشارع “فسحة الانقليز” بمدينة نيس، بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني لفرنسا. وأسفر هذا الهجوم، وفق آخر حصيلة رسمية، عن مقتل 84 شخصا من بينهم 4 تونسيين، وإصابة حوالي 200 آخرين.

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

التوقعات الجوية ليوم الغد الثلاثاء 24 جانفي 2017

يكون الطقس غدا الثلاثاء 24 جانفي 2017  حسب المعهد الوطني للرصد الجوي كما يلي: – طقس ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *