free statistics رائد متقاعد يستنجد بجمعية حقوق الإنسان بتطاوين لرفع المظلمة عن إبنه الأمني المسجون بالمرناقية – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 22 فبراير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / رائد متقاعد يستنجد بجمعية حقوق الإنسان بتطاوين لرفع المظلمة عن إبنه الأمني المسجون بالمرناقية

رائد متقاعد يستنجد بجمعية حقوق الإنسان بتطاوين لرفع المظلمة عن إبنه الأمني المسجون بالمرناقية

أطلق السيد يحي بن عبد الله الحفيان صيحة فزع مستنجدا بجمعية حقوق الانسان بتطاوين وذلك بسبب المظلمة التي يعيشها إبنه عون الأمن محمد الحفيان من مواليد 1990 المسجون بسجن المرناقية منذ 9 أشهر بعد ان لفقت له وفق ما أ فاد به تهمة كيدية رفقة زميله المدعو الهاشمي القبلي وذلك بعد ان أغلقت في وجهه كل الأبواب وضاقت به كل السبل عبر جمعية حقوق الانسان بتطاوين.

حيث قدم ملف قضية إبنه مرفوقا بكل الوثائق والأدلة التي تؤكد براءته من التهمة الموجهة اليه. الواقعة تعود وفق ما أدلى به إلى الليلة الفاصلة بين 30 نوفمبر و01 ديسمبر من سنة 2013 عندما تقدمت إمراة مسنة بشكاية إلى مركز المرسى ضد إبنيها بتهمة العقوق. وتحول إبنه محمد الحفيان والسائق الهاشمي القبلي وآمر الدورية هشام عبد الملك إلى منزل الشاكية الكائن ببوسلسلة، حيث تم القبض على إبنها الذي كان في حالة سكر. مما أسفر عن شجار بينه وبين آمر الدورية الذي ضربه على مستوى عينه وألحق بها ضررا كبيرا.

المتضرر الموقوف تقدم بشكاية ضد آمر الدورية غير أن هذا الأخير عرض على المتضرر مبلغا ماليا من أجل تغيير أقواله ليصبح محمد الحفيان وزميله الهاشمي القبلي محل تهمة كيدية. وقد أكد والد الحفيان أنه تقدم بعريضة إلى وزير الداخلية الذي أكد بدوره براءة الضحية وزميله، متوجها بنداء إلى وزير العدل والقضاء بإنصاف إبنه وزميله واطلاق سراحهما.

زينب الغندري

Facebook Comments

عن محمّد ثابت

شاهد أيضاً

متابعة/ القبض على مرتكبي جريمة قتل الشاب على مستوى شاطئ بنقردان

تمكنت منذ حين الوحدات الامنية ببنقردان القاء القبض على الشابين مرتكبي جريمة قتل الشاب على ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *