free statistics الزعيم الكوري الشمالي يمنع ارتداء سراويل “الدجينز” و أقراط الأذن – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / الزعيم الكوري الشمالي يمنع ارتداء سراويل “الدجينز” و أقراط الأذن

الزعيم الكوري الشمالي يمنع ارتداء سراويل “الدجينز” و أقراط الأذن

قرر زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، منع ارتداء سراويل “الدجين” وحلقات الأذن، وذلك فى إطار حملة ضد مظاهر الثقافة الغربية في بلاده.

وذكرت شبكة”فوكس نيوز” الأمريكية أن هذا الحظر يستهدف في الأساس منطقتي “يانج جانج” و”هامجيونج” الواقعتين على الحدود الكورية الشمالية مع الصين، حيث يسهل على المواطنين هناك الاقتراب من أساليب الحياة الغربية.
وأوضحت أن مجموعات من المراهقين الموالين للزعيم كيم جونج أون تجوب شوارع المقاطعتين بغرض مراقبة مدى الالتزام بتنفيذ هذا الحظر الذي يشمل أيضاً تسريحات الشعر والأحذية والملابس التي تشابه عادات الغرب، على أن يتم إرسال المخالفين للحظر إلى معسكرات العمل الإجباري بتهمة مخالفة النظام.

كما نقلت وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية عن رجل أعمال صيني من أصل كوري يعمل في يونبيون بولاية جيلين الصينية قوله ” أمر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون مسؤولي الدولة بعدم تدخين السجائر الأجنبية، وفي اليوم التالي نفذ الحظر على استهلاك واستيراد السجائر على الفور”.

وأضاف بأن كيم وبخ المسؤولين قائلا ” لماذا تدخنون سجائر أجنبية على الرغم من توفر السجائر المحلية عالية الجودة ، وهو ما يدل على افتقاركم للروح الوطنية ” .

وكالات
Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

الطقس بقيّة الليلة: درجات الحرارة تنخفض إلى الصفر

يكون الطقس هذه الليلة مغشى بسحب عابرة بالشمال مغيم جزئيا بالوسط والجنوب. وتكون الريح من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *