free statistics منير راشد يشرف على تحضيرات الترحي الجرجيسي بداية من يوم 25 جويلية الجاري – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / منير راشد يشرف على تحضيرات الترحي الجرجيسي بداية من يوم 25 جويلية الجاري

منير راشد يشرف على تحضيرات الترحي الجرجيسي بداية من يوم 25 جويلية الجاري

قال منير راشد المدرب السابق للترجي الجرجيسي انه سيباشر تدريب فريق اكابر كرة القدم بالنادي بداية من يوم الاثنين 25 جويلية الجاري لاعداد الفريق لخوض الموسم المقبل ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى.
وقال في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات ) انه من باب المسؤولية وغيرة على النادي العريق وفي غياب رؤية واضحة لتحضير الفريق للموسم المقبل لبيت طلبات عدد من الفاعلين في النادي ومن الغيورين على الجمعية من مسؤلين ومحبين واعربت لهم عن استعدادي لمرافقة زملاء الصادق الوريمي مع انطلاق التحضيرات للموسم المقبل في انتظار ان تتولى الهيئة المديرة المقبلة الاشراف فعليا على الفريق موضحا ان التحضيرات ستنطلق بمشاركة ابناء النادي ممن عقودهم مازالت سارية ومن شبان الجمعية .
واكد في سياق متصل على انه حافظ على علاقات طيبة مع الهيئة المديرة المتخلية رغم قرار انسحابه من تدريب الجمعية خلال الموسم الجاري قبل ان يتولى زميله المنصف مشارك انهاء المشوار مع الفريق حتى نهاية الموسم الذي ضمن فيه الترجي البقاء بصعوبة.
واوضح راشد ان انطلاق التدريبات بصفة مبكرة خلال هذه الصائفة سيتيح فرصة اوسع لاختبار بعض اللاعبين وخاصة من ابناء جرجيس المقيمين في الخارج من الجيل الثالث وسيساعد على برمجة التحضيرات في ظروف افضل .
يذكر ان الرئيس الحالي للترجي الجرجيسي المولدي عبيشو اعرب عن رغبته في التخلي عن مهامه وعدم تجديد ترشحه لرئاسة الفريق فيما يظل الغموض مسيطرا على الموقف في ما يتعلق بربان السفينة للمواسم المقبلة رغم انشغال الاحباء.
ابو لؤي

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

العروض تتهاطل على يوسف المساكني من أعرق الفرق الأوروبية

تهاطلت العروض على الدولي التونسي يوسف المساكني بعد المردود الغزير الذي ما انفك يقدمه صحبة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *