free statistics شقيقة منفّذ اعتداء نيس تروي تفاصيل جديدة – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 24 فبراير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / شقيقة منفّذ اعتداء نيس تروي تفاصيل جديدة

شقيقة منفّذ اعتداء نيس تروي تفاصيل جديدة

قالت رباب لحويّج بوهلال، شقيقة منفّذ هجوم نيس محمد سلمان، إنّه نشر صورته عبر “الفايسبوك”، قبل ساعات من بدء احتفالات مدينة نيس الفرنسية، وهو يحتفل ومن ورائه الحشود ولم تكن تبدو عليه أيّة علامات اضطراب أو خوف حتى ساعة الهجوم.

مضيفة ان شقيقها محمد حصل على شهادة الثانوية بتفوّق ودخل كلية الهندسة، غير أنه انقطع عن الدراسة في السنة الرابعة، أي قبل التخرُّج بسنة، واختار العيش بفرنسا بعد أن تزوج  منذ 5 سنوات تقريبا، لم يعد خلالها إلى مسقط رأسه “مساكن” بولاية سوسة سوى مرة واحدة، وقد أنجب 3 أطفال.

مؤكدة انمحمد هو الابن الأكبر للعائلة ووضع العائلة المادي ممتاز، فوالده تاجرٌ ويملك عقارات بمساكن وسمعته طيبة جداً، لكن ما يثير الانتباه هو طبعه الحاد، حيث إنه كان يميل للوحدة وكان عصبيا جدّا وعنيفا في سلوكه، لاسيما مع زوجته “هاجر” التي اشتكت منه كثيراً بسبب اعتدائه عليها المتواصل.

وكان محمد لحويج يعمل كسائقٍ للشاحنات الثقيلة ووضعه المهني جيّد جدّا، وكان قد تشاجر قبل أيام مع صاحب العمل الذي يعمل به وانقطع لأيام عن العمل بسبب ارتكابه لمخالفة مرورية وهو ما زاد في اضطراب سلوكه حيث أصبح أكثر عنفا وعدوانية، وفق إفادة شقيقته.

وختمت شقيقة منفّذ هجوم نيس بالقول إن العائلة لا تزال تحت وطأة الصدمة، حيث لم تستوعب حتى اللحظة الدوافع التي جعلته يرتكب جريمته تلك، رافضةً في نفس الوقت أن يصنَّف ابنها على أنه إرهابي أو ينتمي لأي تنظيم.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

حالة الطقس الجمعة 24 فيفري 2017

تكون حالة الطقس يوم الجمعة 24 فيفري 2017 وفق المعهد الوطني للرصد الجوي كالتالي: – ضباب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *