free statistics طرق تنظيف الحذاء الأبيض – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 28 فبراير 2017
الرئيسية / متفرقات / طرق تنظيف الحذاء الأبيض

طرق تنظيف الحذاء الأبيض

تستمر في البحث عن طريقة تنظيف الحذاء الأبيض ليبقي جديد أطول فترة ممكنه ؟أن الأحذية البيضاء أحد العناصر الأساسية في الموضة ويعشقها الجميع ولكن من احد الجوانب التي يتم مناقشتها بإستمرار هي كيفية تنظيف الحذاء الأبيض وإزالة الإصفرار  وذلك للإحتفاظ باللون الأبيض للأحذية لفترة طويلة . ودائماً ما تتواصل مع الأخرين لمناقشة الحيل المفيدة في الحفاظ علي بياض هذه الأحذية وحمايتها من الإتساخ . الأحذية البيضاء مريحة جداً  وتبدو جيدة مع كل شئ يمكن أن ترتديه . يمكنك إرتداؤها  في جميع أنحاء المدينة، الخروج مع الأصدقاء، حتي حفلات الزفاف  لذلك، تبحث دائماً عن طرق مختلفة للحصول علي أحذية مشرقة للتخلص من الأوساخ وخصوصاً مع المشي في الأتربة وبيئة رطبة والذي يجعلك لا تحصل علي التألق المطلوب .

وقد تقضي الكثير من الوقت والجهد والمال بحثاً عن الطرق المناسبة لتنظيف الحذاء الأبيض وإزالة إصفراره لأنه محاولة الحفاظ علي اللون الأبيض للحذاء هي الأولوية القصوي لك لأنه لا يوجد فائدة من إرتداء أحذية بيضاء مصفرة حتي لو كانت باهظة الثمن . لذلك، يجب أن تعرف كيفية الحفاظ عليها  وحمايتها واليوم نعرض عليكم مجموعة من الطرق والنصائح للحفاظ علي الأحذية البيضاء نظيفة مقدمة من خبراء الموضة حتي لا يشكل لك تنظيف الحذاء الأبيض أي تحدي . لأن تنظيف الأحذية والحصول علي اللون الأبيض  يعطي نظرة جديدة للحذاء الأبيض مرة أخري والحفاظ عليها نظيفة لأطول فترة من الوقت  . ونحن سوف نظهر لك بعض الطرق الشائعة لتنظيف الحذاء الأبيض، نقترح عليك تجربتها  لتنظيف الأحذية الخاصة بك .

طرق تنظيف الحذاء الأبيض

1.منظف جميع الأغراض :

في البداية تحتاج الحصول علي فرشاة أسنان أو شئ مشابه لها لتنظيف ولكن الأفضل فرشاة أسنان. ثم القيام برش الحذاء بإستخدم منظف جميع الأغراض وفرك المناطق  الصفراء بإستخدام فرشاة الأسنان .وبعدها تجهيز منشفة مناسبة لمحو أي منظف زائد علي الحذاء والحرص علي أن تكون المنشفة نظيفة والحفاظ علي فرشاة الأسنان رطبة لشطف الحذاء مرة أخري  حتي يصبح الحذاء أبيض من جديد، يمكنك أيضاً تجربة الصابون السائل مع فرشاة الأسنان فهو يعطي نتائج جيدة .

2. مواد تبيض مخففة :

هذه الطريقة تعمل بشكل جيد جداً عند القيام بها بشكل صحيح. يمكنك إرتداء القفازات المطاطية عند التعامل مع مواد التبيض، وأيضاً لا تحاول إستخدام مواد تبيض بالقرب من السجاد والملابس لأنه يمكن أن تقوم بلتطيخ أي شئ قريب منها .وبعدها يتم إستخدام فرشاة الأسنان وغمسها في مواد التبيض المخففة بالماء الدافئ، يتم إستخدام الفرشاة لتنظيف أي بقع داكنة. هذه وسيلة فعالة جداً للحذاء الأبيض .

3. معجون الأسنان :

يفضل إستخدام معجون الأسنان العاديو ليس الهلامي وذلك للحصول علي حذاء أبيض مشرق . يمكنك تطبيق معجون الأسنان علي فرشاة تنظيف الأسنان ثم وضعه علي الحذاء . وبإستخدام فرشاة الأسنان يتم فرك الحذاء وترك المعجون علي الحذاء لمدة 10 دقائق، ثم أخذ منشفة رطبة ومسح معجون الأسنان من علي الحذاء بكل سهولة، للحصول علي حذاء أبيض .

يمكنك تكرار هذه الخطوات عدة مرات وذلك للحصول علي حذاء أبيض مثل الحذاء الجديد .

 4. منظف غسالة الأطباق :

يمكنك إفراغ غسالة الأطباق بحيث لا يوجد بداخلها شئ، ثم تشغيل الصنبور المطبخ بجانب غسالة الأطباق علي الماء الساخن لكي تصل المياه الساخنة إلي غسالة الأطباق  الساخنة  . والعمل علي إضافة غسول الأطباق العادي ثم وضعه علي الاحذية ووضع الاحذية علي الرف العلوي وتشغيل غسالة الأطباق بطريقة عادية وبمجرد إنتهاء دورة الغسيل وأخذ الأحذية الرطبة ثم وضعها في الشمس وإذا لم تتمكن من وضعها في الشمس يمكنك إضافة بعض المناشف الجافة للحد من الضجيج الذي تحدثه الأحذية .

 5. غسول الملابس :

القيام برش الحذاء الأبيض بغسول الملابس أو رذاذ تنظيف السجاد  مع تركه لمدة 10 دقائق ثم وضع الحذاء في الغسالة علي أقصر دورة غسيل بإستخدام الماء الساخن، وحقاً سوف تساعد في تنظيف الحذاء بشكل جيد .يفضل إستخدام هذه الطريقة كحل أخير لأن الغسالة سوف تؤدي إلي إنكماش الحذاء الأبيض .

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

فظيع/ الجزائر: شاب يرش رئيس بلدية بالبنزين ويحرقه

نقل موقع صحيفة “النهار الجديد” عن شهود من ولاية تيسمسيلت الجزائرية إن شاب يبلغ من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *