free statistics حيل للتّخلّص من التّجاعيد تحت العين – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 28 فبراير 2017
الرئيسية / متفرقات / حيل للتّخلّص من التّجاعيد تحت العين

حيل للتّخلّص من التّجاعيد تحت العين

ان التجاعيد تحت العين هي من الأمور التي تشكل نوعاً من الأرق للكثير من السيدات، لا سيما وانه تكون الدليل الواضح على التقدم في السن. ومن هنا تسعى الكثيرات الى التخلص من هذه التجاعيد ان من خلال عمليات التجميل او من خلال الوصفات الطبيعية. الا ان هناك الكثير من النصائح التي يمكن اتباعها للتخفيف من هذه التجاعيد ومنع ظهورها على الوجه سنقدمها لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

سبل الوقاية من ظهور التجاعيد

هناك العديد من الأمور التي يمكن القيام بها للتخفيف من ظهور التجاعيد لعل أبرزها عدم السهر لفترات طويلة أمام شاشة التلفاز، وحتى جهاز الكمبيوتر، والعناية اليومية والنظافة المستمرة لمنطقة حول العين، لا سيما لناحية إزالة المكياج مع الانتباه الى ضرورة عدم الجور على منطقة حول العين أثناء تنظيفها من المكياج.

وينصح ايضاً بارتداء نظارة شمسية أثناء الخروج لفترات طويلة في الشمس، والتوقف عن التدخين، لأنه يسبب تلف الخلايا والأنسجة حول العين وبالتالي يؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة، والعمل على شرب كميات كبيرة من الماء والإكثار من تناول الفاكهة التي تحتوي على فيتامين C .

كيفية علاج التجاعيد حول العين

قناع زيت اللوز المر: يعد هذا القناع من أبسط الطرق للحفاظ على منطقة حول العين، اذ يكفي دهن زيت اللوز يومياً لدى الاستيقاظ حول العين وتركه لمدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة، يؤدي الى تلافي ظهور التجاعيد المبكرة.

قناع عصير العنب: يدخل العنب الأخضر في صناعة الكثير من المستحضرات التجميلية الخاصة بالعناية بالبشرة لأهميته ونتائجه المبهرة، ويستخدم هذا القناع بعد عصر العنب وتنقيته من الشوائب حول العين لمدة 20 دقيقة، للحصول على نتائج مبهرة.

 

قناع الشاي: يعرف الشاي بفاعليته الكبيرة في القضاء على التجاعيد والتورم أسفل العين اذ يكفي خلط الشاي المجفف مع ورق النعناع المجفف والكزبرة وقطع من الخيار، ووضع المزيج يومياً على البشرة لمدة تترواح بين 20-30 دقيقة وستظهر النتيجة بعد أسبوع.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

فظيع/ الجزائر: شاب يرش رئيس بلدية بالبنزين ويحرقه

نقل موقع صحيفة “النهار الجديد” عن شهود من ولاية تيسمسيلت الجزائرية إن شاب يبلغ من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *