free statistics “فيديو” حصري/ تصريح الفتاة التي حُرمت من شهادة الباكالوريا بسبب تدوينة على شبكة الفايسبوك – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / “فيديو” حصري/ تصريح الفتاة التي حُرمت من شهادة الباكالوريا بسبب تدوينة على شبكة الفايسبوك

“فيديو” حصري/ تصريح الفتاة التي حُرمت من شهادة الباكالوريا بسبب تدوينة على شبكة الفايسبوك

في سابقة هي الاولى من نوعها تعرضت التلميذة” انتصار الميلادي “ الى حادثة غريبة، تمثلت في رفض مدير معهد 2 مارس 1934  تسليمها شهادة البكالوريا وجائزة أحسن معدل رغم انها تحصلت على معدل 16 على 20، على إثر نشرها تدوينة على شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك.

وفي ما يلي تصريح حصري للتلميذة ووالدها خصا به شبكة المدار نيوز.

و قد توجه والد التلميذة السيد ثامر الميلادي بنداء عاجل الى وزير التربية و المندوب الجهوي لوقف مثل هذه العمل و تسليم انتصار شهادة الباكالوريا في اقرب الاجال.
ومن المقرر أن تقوم عائلة الفتاة ومجموعة من الجمعيات ومكونات المجتمع المدني بجرجيس بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الإتحاد التونسي للشغل بالجهة على الساعة العاشرة صباحا  اليوم الجمعة تنديدا بالمظلمة التي تعرضت لها التلميذة.

يذكر أن التلميذة إنتصار الميلادي قد نشرت تدوينة على شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك كشفت فيها تعرضها للظلم من قبل مدير معهد 2 مارس 1934 بجرجيس الذي حرمها في مرحلة أولى من جائزة المتفوقين آخر السنة الدراسية ثم من شهادة الباكالوريا في مرحلة ثانية.

انتصار الميلادي

أمين الحكيم

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

إيقاف ثمانية أفارقة بصدد التسلل الى التراب التونسي

تم اليوم الخميس إيقاف ثمانية مواطنين يحملون الجنسية الإفريقية وتحديدا السنغالية بصدد التسلل من الأراضي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *