free statistics آبل تطلق أول سلسلة تلفزيونية من إنتاجها تسمى كوكب التطبيقات – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 28 فبراير 2017
الرئيسية / متفرقات / آبل تطلق أول سلسلة تلفزيونية من إنتاجها تسمى كوكب التطبيقات

آبل تطلق أول سلسلة تلفزيونية من إنتاجها تسمى كوكب التطبيقات

بدأت شركة آبل بقبول الطلبات المُرسلة عبر الإنترنت للاشتراك في أول سلسلة تلفزيونية واقعية من إنتاجها وتحمل اسم كوكب التطبيقات “Planet of the Apps“، وتلقي السلسلة الضوء على مُطوري التطبيقات.

وتستقبل الشركة الطلبات المُرسلة عبر الإنترنت حتى تاريخ 26 أوت القادم من قبل الراغبين بالحصول على فرصة لاختيارهم من قبل الشركة.

وكانت شركة آبل قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن خططها لإطلاق أول سلسلة تلفزيونية من إنتاجها تدور فكرتها حول اقتصاد التطبيقات والمطورين، وتركز السلسلة بشكل كامل على التطبيقات والمطورين، وتعتزم الشركة اختيار 100 مطور تطبيقات من أجل هذه السلسلة.

وتشاركت آبل في إنتاج العرض التلفزيوني مع شركة الإنتاج Propagate، وتُشير الشركة الى انه يجب على أي شخص يقع الاختيار عليه التواجد في مدينة لوس أنجلس في الفترة الواقعة بين أواخر عام 2016 وأوائل عام 2017 من أجل التصوير.

ولم يُعرف بعد متى سيتم بث العرض التلفزيوني أو كيف سيتم البث، ولكن من المتوقع أن يبدأ التصوير في وقت لاحق من هذا العام ويستمر حتى بداية عام 2017.

ويجب على مُقدمي الطلبات تقديم تطبيقات أو خطط لتطوير تطبيقات تعمل على أنظمة iOS أو macOS أو tvOS أو watchOS بحلول 21 أكتوبر.

وتبحث الشركة عن مُبرمجي التطبيقات الذين يملكون رؤية حول شكل المُستقبل وحل المشاكل الحقيقية واستلهام التغيير في حياتنا اليومية.

ويحصل المتقدمين الناجحين على تدريب عملي وتوجيهات من قبل بعض أفضل خبراء العالم في مجال التكنولوجيا والترفيه، اتخذت فرصة للقاء الداعمين المُحتملين لمناقشة استثمارات قد تصل إلى 10 ملايين دولار مع وضع التطبيقات المميزة في مكان أفضل في متجر آبل.

وكالات

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

فظيع/ الجزائر: شاب يرش رئيس بلدية بالبنزين ويحرقه

نقل موقع صحيفة “النهار الجديد” عن شهود من ولاية تيسمسيلت الجزائرية إن شاب يبلغ من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *