free statistics فضيحة/ بعد قطع التيّار الكهربائي عن نزل “الهناء الدولي”.. العاملون به يحتجّون.. والنزلاء يغادرون – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / فضيحة/ بعد قطع التيّار الكهربائي عن نزل “الهناء الدولي”.. العاملون به يحتجّون.. والنزلاء يغادرون

فضيحة/ بعد قطع التيّار الكهربائي عن نزل “الهناء الدولي”.. العاملون به يحتجّون.. والنزلاء يغادرون

تمّ اليوم، الأربعاء 13 جويلية 2016، قطع التيار الكهربائي عن نزل “الهناء الدولي” الواقع بشارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة تونس وذلك لعجزه عن سداد فاتورة الكهرباء المقدّرة بحوالي 170 ألف دينار مما اضطرّ نزلاءه إلى إلغاء حجوزاتهم والخروج منه.

وقد نفّذ العاملون بالنزل، اليوم، وقفة احتجاجية أمام مقرّ ولاية تونس مناشدين السلط المعنية التدخّل لإيقاف هذه المهزلة سيما وأنّ “الهناء الدولي” يمثّل وجهة محبّذة لعدد كبير من الأجانب وهو ما يسيء إلى سمعة البلاد، كما طالبوا بالحصول على مستحقّاتهم الماديّة متسائلين عن مصيرهم إذا ما تمّ غلق النزل نهائيا.

يذكر أنّ المحكمة عيّنت متصرّفا قضائيا لإدارة النزل منذ قرابة الـ 4 أشهر إثر الخلاف الذي جدّ بين مالكيه الأخوين رؤوف وبوراوي مهنّي، علما وأنها ليست المرّة الأولى التي يتم فيها قطع “الكهرباء” عن “الهناء” فقد تمّ قطعه منذ أسبوعين قبل ان تتمّ إعادته بقرار سياسي لكن هذه المرّة، وحسب المعلومات التي أمكن لنا الحصول عليها، فإن الشركة التونسية للكهرباء والغاز لن تتراجع في قرارها إذا لم يتمّ خلاص الفاتورة المتخلّدة بذمّة النزل المذكور.

 

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

بالصور/ أحد المضربين عن الطعام من المفروزين أمنيا وجد مرميا في دورة المياه

أكّد عضو لجنة الأعلام في اللجنة الوطنية لإنصاف قدماء الإتحاد العام لطلبة تونس وإتحاد أصحاب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *