free statistics خطير.. جريمة قتل أخرى يرتكبها عون من الأمن الرئاسي خلال 10 أيّام – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / خطير.. جريمة قتل أخرى يرتكبها عون من الأمن الرئاسي خلال 10 أيّام

خطير.. جريمة قتل أخرى يرتكبها عون من الأمن الرئاسي خلال 10 أيّام

عاشت قرية أمّ هاني بمعتمدية منزل بورقيبة من ولاية بنزرت، مؤخّرا، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيّتها شيخ في العقد الثامن من عمره حارس مدرسة متقاعد على يد ابن أخيه الذي يعمل بسلك الأمن الرئاسي بسبب خلافات وأحقاد دفينة حول الإرث.

وتفيد أطوار الحادثة بأنّ الجاني استغلّ وجود عمّه وحيدا بمنزله فتسلّح بـ”بالة” وانهال عليه ضربا على رأسه ثمّ رفع جثّته ووضعها أمام الشرفة صحبة والده لطمس معالم الجريمة والإيهام بأنه سقط من الشرفة، ثمّ قاما بطلب النجدة من الأجوار لإسعاف المصاب وادّعيا بأنّه أغمي عليه فجأة.

إلاّ أنّ شاهد عيان أفسد خطّتهما وكشف خيوط الجريمة وهو ما أكّدته الفحوصات الطبيّة التي تبيّن من خلالها أنّ الهالك تلقّى ضربة قويّة على رأسه ممال تسبّب له في نزيف حادّ أدّى إلى وفاته.

وقد تمّ إيقاف القاتل ووالده وحجز أداة الجريمة، وتعهّدت فرقة الأبحاث للحرس الوطني بمنطقة ماطر بالبحث في الجريمة وإحالة المتّهمين إلى العدالة.

يذكر أنّ هذه الجريمة هي الثانية، في ظرف عشرة أيام، التي يقوم فيها عون من الحرس الرئاسي بإزهاق روح بشرية عمدا  بعد جريمة قتل شاب أواخر شهر رمضان بساحة 14 جانفي على يد عون من السلك نفسه. فمن يوقف هذا النزيف؟؟؟

 

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

التوقعات الجوية ليوم السبت 21 جانفي 2017

وفق نشرة المعهد الزطني للرصد الجوي فإنّ حالة الطقس ستكون كالآتي: – سحب عابرة بأغلب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *