free statistics وزير الصناعة يشرف على افتتاح الدورة 50 لمعرض صفاقس الدولي عوضا عن رئيس الحكومة، والمجتمع المدني يحتج… – شبكة المدار نيوز
الخميس , 23 فبراير 2017
الرئيسية / الإقتصادية / وزير الصناعة يشرف على افتتاح الدورة 50 لمعرض صفاقس الدولي عوضا عن رئيس الحكومة، والمجتمع المدني يحتج…

وزير الصناعة يشرف على افتتاح الدورة 50 لمعرض صفاقس الدولي عوضا عن رئيس الحكومة، والمجتمع المدني يحتج…

تولى وزير الصناعة، زكريا حمد، مساء الثلاثاء الاشراف على افتتاح الدورة الخمسين لمعرض صفاقس الدولي التي تنتظم من 12 الى 26 جويلية الجاري، تحت سامي اشراف رئيس الجمهورية،وذلك نيابة عن رئيس الحكومة، الحبيب الصيد، الذي كان يفترض ان يكون حاضرا في صفاقس لافتتاح هذه التظاهرة التنموية السنوية.

وقد عبر عدد من مكونات المجتمع المدني في صفاقس، ولا سيما تنسيقية البيئة والتنمية، عن احتجاجهم على هذا التغيب، معتبرينه “تهميشا لجهة صفاقس، وتنصلا من الالتزامات التي قطعتها الحكومة على نفسها تجاه الجهة”، على حد تعبيرهم. وقد عمد عدد منهم الى مقاطعة الجلسة ومغادرة القاعة.

وكانت عديد الجمعيات ذات الطابع التنموي، أعلنت في وقت سابق عن اعتزامها تسليم رئيس الحكومة بمناسبة الدورةالخمسين للمعرض وثيقة ضمنتها مشاغل الجهة التنموية.

 

وأوضح وزير الصناعة في كلمة القاها خلال حفل الافتتاح الرسمي للمعرض، الذي تميز بحضور عدد من رجال الأعمال وممثلي الهياكل المهنية والاقتصادية ومكونات المجتمع المدني والوجوه السياسية، أنه سيبلغ رئيس الحكومة كل المشاغل تنموية التي عبر عنها أبناء الجهة ورئيس جمعية معرض صفاقس الدولي في افتتاح المعرض.

 

 

 

 

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

ميناء صفاقس/ آخر تطورات قضيّة باخرة السجائر المهربة المحجوزة

تمكنت وحدات البحرية التابعة للحرس الديواني بصفاقس مؤخرا من حجز 15 حاوية من السجائر المهربة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *