free statistics الذهب يواصل خسائره – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالمية / الذهب يواصل خسائره
SEOUL, REPUBLIC OF KOREA: Gold bars are displayed at Shinhan Bank in Seoul on 09 January 2004. Gold prices hit 544.60 dollars per ounce on January 09, 2006, the highest level since January 1981, owing to geopolitical tensions in the Middle East and reports that China may increase its reserves of the metal. "Geopolitical tensions continue to provide reasons to be positive on gold, with deteriorating situations in both Iran and Iraq, while the possibility of Israels Prime Minister Ariel Sharon not returning to office causes concerns over the Middle East peace progress," said Barclays Capital analyst Yingxi Yu. AFP PHOTO/JUNG YEON-JE (Photo credit should read JUNG YEON-JE/AFP/Getty Images)

الذهب يواصل خسائره

تراجعت اليوم أسعار الذهب مع صدور بيانات قوية عن الوظائف الأميركية وارتفاع الأسهم الآسيوية واحتمال اتخاذ بعض البنوك المركزية المزيد من إجراءات التحفيز النقدي.
غير أن المعدن لا يزال يتلقى دعما من المخاوف المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويظل في نطاق 20 دولارا قرب أعلى مستوى له في أكثر من عامين الذي بلغه الأسبوع الماضي، إذ تسبب التصويت البريطاني لصالح الخروج في اضطرابات بالأسواق خلال الأسابيع الأخيرة.

ونزل سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.8 في المائة إلى 1354.85 دولار للأوقية (الأونصة)، وهبط سعر الذهب في العقود الأميركية الآجلة إلى 1356.10 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة 0.7 في المئة إلى 20.40 دولار للأوقية، وانخفض البلاتين بعد ان ارتفع لأول مرة منذ 13 شهرا بنسبة 0.9 في المئة إلى 1089.45 دولار للأوقية، في حين ارتفع البلاديوم بنسبة 0.8 في المئة عند 616.85 دولار للأوقية.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

مقتل ثمانية مصريين في سقوط قذيفة بشمال سيناء

 سقطت أمس السبت قذيفة مجهولة المصدر على منزل بمدينة رفح في محافظة شمال سيناء المصرية التي تشهد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *