free statistics من هي الزّوجة المثاليّة؟ – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / من هي الزّوجة المثاليّة؟

من هي الزّوجة المثاليّة؟

يخيّل للبعض أن للأبراج دوراً ثانوياً في تحديد بعض الامور الحياتية، ولكنها في الواقع قد ترتبط ببع الصفات والمزايا التي تطبع شخصية الافراد وتميزهم عن سواهم. كما وأن للأبراج دوراً مهماً على صعيد اختيار شركاء الحياة. تعرفي 3في مقال أنوثة لهذا اليوم على الزوجة المثالية بحسب الأبراج.

 

الزوجة السرطان

إن النساء اللواتي ينتمين الى هذا البرج هن إحدى أفضل الزوجات اللواتي قد يرتبط بهن الرجال، فهن يحببن من دون شروط ويضعن العائلة والأسرة في المراتب الاولية لديهن ويقدمنهن على أي أمر آخر في الحياة. يشعر الرجل بالراحة معنه فهن حنونات ولطيفات وهادئات، يجدن التعبير عن مشاعرهن، ويحرصن على أن يشعر أزواجهن بالسكينة والراحة في المنزل.

الزوجة الحمل

نساء برج الحمل يتميز بحيويتهن الكبيرة، لذا فهن يشكل زوجات مثاليات للرجال الذين يحببن المرأة النشيطة في المنزل، فحينها يمكن الاعتماد عليها في تلبية حاجات الأسرة بشكل عام ودقيق واضح. تميل الزوجة الحمل الى ايلاء المنزل اهتماماً خاصاً حيث تحرص على أن يكون مكاناً مناسباً لراحة أفراد العائلة، وأن يشعر الزوج بالطمأنينة لتوفر كل ما هو ضروري في البيت. كما أنها تهتم بالتواجد بقرب الشريك متى احتاجها وأراد أن يعبر عما ينتابه من حزن أو أن يستشير شخصاً ما حيال مشكلة معينة.

 

الزوجة الأسد

من ارتبط بمولودة برج الأسد فهو يدرك تماماً أنها الزوجة المثالية له ولبناء حياة أسرية مميزة وناجحة. فالمرأة الأسد انسانة قوية الشخصية تتميز بقدرتها على المواجهة والتحدي من دون خوف، وهذا الأمر يوفر نوعاً من الراحة للرجل حين يشعر بان زوجته قادرة على مساندته في المراحل الصعبة والأزمات التي قد تطرا على حياتهما الزوجية. كما أن الزوجة الأسد انسانة متميزة قادرة على الاعتماد على نفسها في تحقيق ما تريد، وهذا يبعص في نفس الرجل بعض الراحة والطمأنينة.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس الليلة: أمطار رعدية والحرارة تصل إلى 4 درجات

يكون الطقس هذه الليلةأحيانا كثيف السحب مع بعض الأمطار المتفرقة بالشمال ومحليا بالوسط وتكون مؤقتا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *