free statistics اعترفت بثروتها وهي على فراش الموت.. وما وجد كان صادما! – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / اعترفت بثروتها وهي على فراش الموت.. وما وجد كان صادما!

اعترفت بثروتها وهي على فراش الموت.. وما وجد كان صادما!

لم تمتلك مالا ولا ذهبا.. عاشت طوال حياتها فقيرة، ربما امتهنت الخياطة لفترة معينة في حياتها،  عندما مرضت “جيني فيسرتو”، اعترفت لعائلتها بوجود كنز ثمين داخل المنزل تحت آلة الخياطة.. هذا الكنز لم يكن مالا.. بل كان خارج المتوقع تماما!

بعد مرور ثلاثة أيام على موتها، قام حفيدها بالبحث عن الكنز الذي أوصت به الجدة، فقام برفع آلة الخياطة، ليصدم بوجود عدد كبير من الجرائد المغطاة بالغبار، الأمر الذي أثار حيرته، فبدأ يبحث بين تلك الجرائد ليجد شيئا أوقفه في حيرة من أمره.

وجد الحفيد رسومات ثمينة للرسام المشهور بيكاسو، تعود تلك الرسومات الى زمن بعيد، كانت قد اشترتهم الجدة في ذلك الوقت الذي لم يتم تحديده.. بثمن بخس جدا، لكن ما أثار حيرة الحفيد هو هل هي لوحات أصلية أم أنها مزورة كغيرها من اللوحات الموجودة في المنزل التي كانت بحوزة الجدة.

أراد التأكد من ذلك عن طريق عرضهم على احدى المتاحف الكبيرة في لندن، التي أكدت أن تلك اللوحات هي أصلية، ويبلغ ثمنها تقريبا 30 مليون دولار.

يكمن سر الغلاء الملفت للنظر في عدة أمور، أكثرها أهمية  تاريخ العمل الفني واسم الفنان وشهرته العالمية، وبالتالي يخضع الأمر لقضية العرض والطلب.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس الليلة: أمطار رعدية والحرارة تصل إلى 4 درجات

يكون الطقس هذه الليلةأحيانا كثيف السحب مع بعض الأمطار المتفرقة بالشمال ومحليا بالوسط وتكون مؤقتا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *