free statistics محامي أمیر العكروت: منوّبي تورط باطلا وسنقاضي الفتاة الشاكية – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 18 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / محامي أمیر العكروت: منوّبي تورط باطلا وسنقاضي الفتاة الشاكية

محامي أمیر العكروت: منوّبي تورط باطلا وسنقاضي الفتاة الشاكية

عرفت قضية اللاعب السابق للنادي الإفريقي أمیر العكروت الذي تم إيقافه خلال الأسبوع الفارط في قضیة اغتصاب رفقة ثلاثة أشخاص آخرين ووجھت لھم تھم تحويل وجھة أنثى سنھا دون 18سنة والمشاركة في ذلك ومواقعة قاصر دون رضاھا واستھلاك مادة مخدرة تطورات جديدة .

وفي ھذا السیاق ذكر الأستاذ شاھین الخلیفي محامي أمیر العكروت أن تقرير الطبیب الشرعي اثبت أن الشاكیة لم تتعرض إلى عملیة اغتصاب.

وأضاف أن القضیة ھي من نسج خیال الفتاة التي تفننت في حبك “سیناريو” لإجبار احد المتھمین في القضیة على الزواج بھا باعتبارھا تحبه. وأكد الخلیفي أن الشاكیة قالت حرفیا لمنوّبه خلال عملیة المكافحة “يا أمیر انت ما عندك حتى علاقة بالموضوع.”

ونفى المحامي وجود مخدرات أو أقراص مخدرة في ملف القضیة وأكد أن منوبه سیقاضي الفتاة التي اتھمته باطلا. وكانت الأبحاث انطلقت في القضیة من قبل أعوان فرقة النجدة بصفاقس تبعا لشكاية تقدمت بھا مراھقة رفقة فتاة ثانیة عمرھا 18 عاما ذكرت فیھا أنھا كانت بمحیط محطة باب علیوة بالعاصمة استعدادا للسفر إلى ولاية الكاف عندما قام شخص بإركابھا عنوة في سیارته ثم تحول بھا إلى برج الوزير بولاية أريانة حیث صعد معھما شخصان آخران احدھما اللاعب السابق للنادي الإفريقي أمیر العكروت فحولوا وجھتھا إلى منزل بالمدينة العتیقة بصفاقس حیث أرغمھا احدھم -حسب قولھا- على استھلاك المادة المخدرة في ما أكدت مرافقتھا أنھا لم تتعرض للاعتداء.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

حالة الطقس يوم الخميس 19 جانفي 2017

يتميز طقس يوم الخميس 19 جانفي 2017، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي بسحب عابرة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *