free statistics جريمة مروّعة.. ذبحوا “أمين” أمام أنظار زوجته وطفلته | شبكة المدار نيوز
الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية / العالمية / جريمة مروّعة.. ذبحوا “أمين” أمام أنظار زوجته وطفلته
nom de ton image
جريمة فظيعة بمنزل تميم

جريمة مروّعة.. ذبحوا “أمين” أمام أنظار زوجته وطفلته

شهدت مدينة البويرة الجزائريّة جريمة قتل فظيعة راح ضحيّتها الشاب “أمین آيت بشیر” البالغ من العمر 33 سنة على يد عصابة مكوّنة من نفرين وذلك لیلة السبت الماضي على الطريق السیّارة شرق غرب.

واستنادا إلى شهود عيان فإنّ مناوشات كلامیة جدّت بین الضحیة والعصابة التي كانت مدجّجة بالأسلحة البیضاء بالمكان المسمّى “الاربعطاش” الواقع بین حدود ولاية البويرة وولاية بومرداس  بسبب مضايقة أحدھما لسیارة الآخر لتتحول ھذه المناوشات إلى شجار عنیف استعمل فیه أحد المتھمین سیفا وقام بالاعتداء على الضحیة قبل أن يفرّ صحبة مرافقه على متن سیارتھما إلى وجھة مجھولة تاركین الضحیة يتخبّط في بركة من الدماء أمام أنظار زوجته وطفلته الصغيرة.

وقد تمّ نقل جثة الضحیة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى “عمر اوعمران” بمدينة الأخضرية. في حین تمكّنت مصالح الأمن التي فتحت تحقیقا حول ھذه الجريمة النكراء من إلقاء القبض على الفاعلین عبر منطقة وادي الرخام غیر بعید عن مقر ولاية البويرة في انتظار تقديمھما إلى العدالة.

هذه الحادثة خلّفت حالة استنكار واسعة النطاق عبر مختلف أحیاء وبلديات الولاية سیما بعد تنامي ظاھرة الاعتداءات والسرقة بعد شھر رمضان الكريم.

المصدر: صحيفة البلاد

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

5842e10bc4618888758b46b1

تصفية انتحاري حاول تفجير نفسه في عاصمة أذربيجان

أفادت هيئة أمن الدولة في أذربيجان بأن عامليها قضوا على إرهابي حاول تفجير نفسه قرب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي من إدارة الموقع