free statistics اعتقال 40 مشجّعا في باريس في أعمال عنف على هامش نهائي كأس أوروبا – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 28 فبراير 2017
الرئيسية / الرياضية / اعتقال 40 مشجّعا في باريس في أعمال عنف على هامش نهائي كأس أوروبا

اعتقال 40 مشجّعا في باريس في أعمال عنف على هامش نهائي كأس أوروبا

اعتقلت الشرطة الفرنسية حوالى 40 مشجعا في باريس بعد اندلاع أعمال شغب قرب برج إيفل على هامش نهائي كأس أوروبا الأحد . وبدأت الصدامات حين منعت قوات الأمن مشجعين من دخول منطقة خصصت لمشاهدة اللقاء على شاشات عملاقة امتلأت بالجماهير. وهاجم مشجعون الشرطة وأحرقوا دراجات نارية وحاويات قمامة وهاجموا سيارات مارة وردت الشرطة بخراطيم المياه والقنابل المسيلة للدموع.

أعلنت شرطة باريس أنها اعتقلت ليل الأحد ما لا يقل عن 40 مشجعا إثر صدامات وأعمال شغب على هامش المباراة النهائية لكأس أوروبا في كرة القدم والتي انتهت بفوز البرتغال على فرنسا.

وقالت الشرطة إن الصدامات اندلعت قرب برج إيفل حين حاول مشجعون الدخول عنوة إلى باحة البرج حيث كانت جموع من المتفرجين تتابع المباراة على شاشات عملاقة والتي أغلقتها السلطات منذ الساعة السابعة مساء لامتلائها عن بكرة أبيها حيث ضمت أكثر من 90 ألف متفرج.

وعمد بعض هؤلاء إلى رشق قوات الأمن بمقذوفات وأحرقوا حاويات قمامة ودراجات نارية وسيارة واحدة، في حين تصدت لهم الشرطة بخراطيم المياه وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وبحسب الشرطة فإن مشجعين غاضبين هاجموا أيضا بعض السيارات المارة في المكان مما تسبب بحالة هلع دفعت بأحد السائقين إلى دهس شخصين استدعت إصابة أحدهما نقله إلى المستشفى.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

حكّام مباريات الجولة الثانية لمرحلة “البلاي أوف”

تدور غدا الأربعاء 2 مارس 2017 الجولة الثانية من مرحلة البلاي أوف للرابطة المحترفة الأولى ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *