free statistics “ميسي” “نيمار” “مارادونا”..الرئيس التركي أردوغان يشارك في مباراة تضم نجوم العالم – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / “ميسي” “نيمار” “مارادونا”..الرئيس التركي أردوغان يشارك في مباراة تضم نجوم العالم

“ميسي” “نيمار” “مارادونا”..الرئيس التركي أردوغان يشارك في مباراة تضم نجوم العالم

دعت مؤسسة “صامويل إيتو” الخيرية، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى المشاركة في مباراة كرة القدم الخيرية التي ستجمع نجوم تركيا ونظرائهم العالميين، بمدينة أنطاليا في 16 يوليو الحالي.

وأعلن رئيس بلدية أنطاليا “مندريس توريل”بأن مؤسسة صاموئيل إيتو دعت الرئيس أردوغان للمشاركة في المباراة التي سيعود ريعها لتعليم الأطفال في أفريقيا”.

وأضاف توريل على حسابه على تويتر بأن المباراة ستقام على ملعب “أنطاليا أرينا”، يوم السبت المقبل الـ16 من شهر يوليو الحالي، في تمام الساعة 20.45L ، وسيشارك فيها اللاعب الأرجنتيني العالمي “ميسي” ونخبة من نجوم كرة القدم.

وبالإضافة لـ “ميسي”، فإن البرازيلي “نيمار” ، والأوروغوياني “سواريز”، والأرجنتيني “مارادونا”، والأسباني “إنييستا”، والأسباني “تشافي“، والتركي “توران”، بالإضافة لعدد من النجوم سيشاركون في المباراة التي يحتضنها ملعب “أنطاليا”، ويعود ريعها لتعليم الأطفال في أفريقيا.

وتنفذ مؤسسة “صامويل إيتو” مشاريع متعلقة بتعليم الأطفال وتطويرهم، وإكسابهم المهن، كما تعتزم افتتاح مستشفى، وإنشاء ملاعب لكرة القدم لتهيئة الظروف الملائمة، لتخريج دفعة جديدة من النجوم، بحسب تصريحات سابقة لمؤسسها “إيتو”

TRTالعربية

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

مقتل ثمانية مصريين في سقوط قذيفة بشمال سيناء

 سقطت أمس السبت قذيفة مجهولة المصدر على منزل بمدينة رفح في محافظة شمال سيناء المصرية التي تشهد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *