free statistics حزب التيار الشعبي يؤكد على مواصلة النضال من اجل كشف حقيقة الاغتيالات في تونس – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / حزب التيار الشعبي يؤكد على مواصلة النضال من اجل كشف حقيقة الاغتيالات في تونس

حزب التيار الشعبي يؤكد على مواصلة النضال من اجل كشف حقيقة الاغتيالات في تونس

أكد حزب التيار الشعبي، بمناسبة احياء ذكرى تاسيسه ،انه ماض قدما في تحقيق الاهداف التي تاسس من اجلها من اهمها، الاستمرار في التصدي لمشروع الارهاب ،والعمل من اجل انقاذ تونس وصون سيادتها، بتفعيل مبادرة الجبهة الشعبية وتحويلها الى خطة وطنية شاملة تتبناها القوى التقدمية والمنظمات الوطنية والفعاليات الشبابية والنسائية وعموم الشعب .

وشدد، في بيان له، امس الخميس على مواصلة النضال من اجل كشف حقيقة اغتيال الشهيد المؤسس الحاج محمد البراهمي، ورفيقه الشهيد شكري بلعيد وكل شهداء تونس من عسكريين وامنيين ومدنيين، وكشف خفايا ملف شهداء الثورة ومحاكمة القتلة .

واعتبر، ان تاسيس التيار الشعبي، يعد لحظة فارقة في تاريخ العمل الوطني والقومي و استجابة عمليّة لمتطلبات الثورة التونسية، وما استدعته من رصّ للصفوف وتوحيد للقوى التقدميّة في جبهة شعبيّة عريضة يكون بإمكانها التصدّي لاستحقاقات الواقع والقطع مع حالة التشرذم، وانطلاقة جادة لبناء مشروع وطني تحديثي جامع يجد امتداده في تاريخ تونس الحديث .

واضاف، في البيان ذاته، ان التيار الشعبي تحول بنضاله وتضحياته وبفضل روح الشهيد المؤسس محمد براهمي إلى رقم صعب في الحياة السياسية في تونس يساهم قدر طاقته في تحقيق أهداف الثورة وآمال المفقرين وأحلام الشهداء.

واشار الى ان يوم 07 جويلية يصادف ذكرى تأسيس التيار الشعبي، الذي كان تتويجا لعقود من النضال والتضحيات قدّمها التيّار الناصري انتصارا للحريّة والكرامة والعدالة الاجتماعية ودفاعا عن الاستقلال الوطني لتونس و”التجذّر في انتمائها القومي العربي المنفتح على المنجز الحضاري الإنساني بلا انغلاق ودون انبتات” حسب نص البيان.

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

التوقعات الجوية ليوم السبت 21 جانفي 2017

وفق نشرة المعهد الزطني للرصد الجوي فإنّ حالة الطقس ستكون كالآتي: – سحب عابرة بأغلب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *