free statistics (فيديو) إقتداء بمسلسل “الأسطورة”: عائلة تنتقم من زوج ابنتهم وتجبره على إرتداء قميص نوم – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 11 يناير 2017
الرئيسية / فيديو / (فيديو) إقتداء بمسلسل “الأسطورة”: عائلة تنتقم من زوج ابنتهم وتجبره على إرتداء قميص نوم

(فيديو) إقتداء بمسلسل “الأسطورة”: عائلة تنتقم من زوج ابنتهم وتجبره على إرتداء قميص نوم

فى مشهد غاية فى الغرابة، أقدم بعض الأشخاص على تعرية مواطن وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمى، وطافوا به إحدى القرى التابعة لدائرة قسم شرطة يوسف الصديق.
وربط المواطنون بين تلك الواقعة وبين إحدى المشاهد فى مسلسل “الأسطورة” للفنان محمد رمضان، والذى انتقم فيه “ناصر الدسوقي”، والذى يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان لزوجته “شهد”، بعد قيام جارهم “مرسى” بنشر صور لها وهى ترتدى ملابس داخلية ليقوم بضربه فى الشارع وإجباره على ارتداء قميص نوم وتصويره.
وبدأت تفاصيل تلك الواقعة، عندما قام موظف من قرية تدعى “شعلان” تابعة لقسم شرطة يوسف الصديق بالفيوم بتصوير زوجته فى أوضاع مخلة وقام بنشر الصور والفيديوهات على مواقع الإنترنت وفور انتشار الفيديوهات على المواقع، قام أهل الزوجة بالاتفاق على اختطاف الشاب والانتقام منه بنفس الطريقة لكسر عينه.
فقاموا بالهجوم عليه فى قريته “الخواجات”، واقتادوه إلى قريتهم “شعلان”، وقام بالاعتداء عليه وإجباره على ارتداء نفس قميص النوم الذى صور به زوجته وطافوا به بكافة شوارع القرية وقاموا بتصوير المجنى عليه، أثناء زفة ونشروا مقطع فيديو له أثناء قيامهم بجره ويظهر فى الفيديو شخصان يقومان بسحبه من يده؛ بينما ظل المجنى عليه يردد “فوضت أمرى ليك يارب”.
أكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الفيوم، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على والد وعم الزوجة صاحبة فيديو قميص النوم.
وأكد المصدر أنه فور تلقي قسم شرطة يوسف الصديف بلاغًا بوجود تجمع بقرية الخواجات، ووجود رجل يرتدي قميص نوم نسائى قامت قوة من مباحث القسم بالانتقال إلى مكان الواقعة، وألقت القبض على 4 أشخاص منهم المجنى عليه، وبعمل التحريات دلت أن والد وعم الفتاة قاموا باختطاف الرجل من قرية شعلان المجاورة لهم انتقاما لقيامه بتصوير زوجته فى أوضاع مخلة ونشر الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى والإنترنت فقام أهل الزوجة بالاتفاق على اختطافه وإلباسه زى النساء والطواف به فى أرجاء القرية لكسر عينه.
من جانبها عززت الأجهزة الأمنية بالفيوم من تواجدها بالقريتين خشية وقوع أعمال عنف بين عائلة الزوجة والزوج، وقام الأمن بفرض طوق أمنى محكم.
وأمرت نيابة مركز يوسف الصديق بالفيوم، بحبس والد زوجة بطل فيديو “قميص النوم”، وعمها أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة إهانة زوج ابنتهم.
يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا مقاطع فيديو وصورًا لرجل يرتدى قميص نوم، ويقوم آخرون بالطواف به فى إحدى القرى بمحافظة الفيوم.
Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

صور + فيديو/ إيطاليا: القبض على الإرهابي التونسي صابر الحميدي في روما هذا ما حجز بمنزله

أعلنت اليوم الثلاثاء 10 جانفي 2017, الشرطة الايطالية في روما أنها تمكنت من القبض على ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *