free statistics عون الأمن يردّ على حادثة الإعتداء على المرأة المسنّة في صفاقس – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / عون الأمن يردّ على حادثة الإعتداء على المرأة المسنّة في صفاقس

عون الأمن يردّ على حادثة الإعتداء على المرأة المسنّة في صفاقس

اكّد محافظ شرطة اول، محمد العليبي، المتهم بالاعتداء على امراة مسنة بطريق قرمدة بصفاقس الجمعة 01 جويلية 2016 ،انه تم اليوم بفرقة الشرطة العدلية الاستماع الى شهادات زوجة ابن المراة المتضررة والتي كانت شاهدة على الحادثة ، موضّحا انها اعترفت بانه لم يعتد على حماتهاا التي اتهمته بضربها باطلا.

وعبر محمد العليبي عن سروره بعد اعتراف زوجة ابن المراة المسنة، خاصة وانه تعرض الى هجمة شرسة هددت سلامته وسلامة عائلته اثر تقديم المراة لشكاية مفادها انه ابرحها ضربا وتسبب لها في الدخول الى المستشفى وذلك بصفته عون امن، مؤكّدا انه منذ وقوع الحادثة غادر منزله للحفاظ على سلامة عائلته واصبح يقيم بمنزل صهره واحيانا لدى اصدقائه.

واوضح ان تفاصيل الحادثة تعود الى اول امس، حيث كان ابنه ذو الـ12 سنة يلعب بكرة قدم مع اصدقائه وفجاة سقطت الكرة بمنزل المراة المذكورة والبالغة من العمر 70 سنة، ممّا دفع بزوجها بتمزيق الكرة ورميها الى الخارج وهو ما اغضب الاطفال وجعلهم يقدمون على كسر “انترفون” منزلها.

وافاد ان المراة المسنة اقتحمت فيما بعد منزله وهو نائم واتّهمت ابنه بتهشيم “انترفون” منزلها، مشيرا انه طلب منها الهدوء واكد لها انه مستعد لجبر الضرر، ولكنها رفضت ذلك واقدمت على ثلبه وشتمه واهانة عائلته وذلك بحضور زوجة ابنها التي التحقت بها، ثم رمت بنفسها بالقاعة وادعت انه عّنفها .

واكّد انه اثر الحادثة قرّر تقديم شكاية ضّدها ثم تراجع في ذلك ولكن ماراعه الاوان تقدّمت هذه المرأة بشكاية الى الوحدات الامنية وتوجهت الى المستشفى لاسباب صحية خاصّة باعتبار انها امراة في السبعينات من عمرها وتعا҃ني من امراض السكر واخذت صور لها ثم نشرتها لاتهامه بالاعتداء عليها جسديا.

وقال انه اثر نشرها للصور ، واجه حملة فايسبوكية واعلامية كبيرة مفادها ان عون امن يعتدي على مسنة، مشيرا انه حتى وان حدث واعتدى عليها فعلا فسيكون فعل الاعتداء كمواطن اقتحمت امراة منزله، وليس كعون امن خاصة وانه لحظة الحادثة هو ليس عون امن باعتباره لايلبس الزي الرّسمي وليس في وضعيّة عمل رسمي. يذكر انه تم منذ يوم تداول صورة امراة مسنّة بالمستشفى تؤكّد تعرّضها للاعتداء بالعنف من قبل جارها الذي يعمل كعون أمن بولاية صفاقس.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

التوقعات الجوية ليوم الجمعة 20 جانفي 2017

وفق المعهد الوطني للرصد الجوي يكون الطقس غدا الجمعة 20 جانفي 2017 كما يلي: – ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *