free statistics إعادة ضابط مسلم إلى عمله في شرطة نيويورك بعد إيقافه بسبب اللّحية – شبكة المدار نيوز
الخميس , 12 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / إعادة ضابط مسلم إلى عمله في شرطة نيويورك بعد إيقافه بسبب اللّحية
New York Police Department Officer Masood Syed, a practicing Muslim, center, smiles as he leaves Manhattan federal court in New York Wednesday, June 22, 2016, after a judge ordered the city to reinstate his salary and benefits after he sued the city over police rules requiring that anyone exempt from the department's no beard policy for religious or other reasons limit beard length to one millimeter. The NYPD suspended Syed a day earlier without pay. (AP Photo/Larry Neumeister)

إعادة ضابط مسلم إلى عمله في شرطة نيويورك بعد إيقافه بسبب اللّحية

قرّرت شرطة نيويورك أمس الخميس 30 جوان إعادة ضابط مسلم إلى الخدمة بعد إيقافه عن العمل لرفضه حلق لحيته، حسبما أفاد محامو الشرطي المسلم.

وقال محامو الشرطي الأمريكي مسعود سيد الذي أقام دعوى قضائية ضدّ إدارة شرطة نيويورك بعد إيقافه عن العمل، قالوا إنّ موكّلهم مسعود أعيد للخدمة ووافقت الإدارة على إعادة النظر في حظرها على إطلاق اللحى.

هذا وأمر قاض الأسبوع الماضي إدارة شرطة نيويورك بالاستمرار في دفع راتب وحوافز الضابط مسعود سيد، بعد أن أقام الدعوى ضد الإدارة، معتبرا سياسة حظر إطلاق اللحى غير دستورية.

وقال مسعود سيد في بيان نشره محاموه “أنا متفائل من أن السياسة الجديدة للإدارة ستتيح لي ولغيري من الضباط إطلاق اللحى بطول معقول دون الخوف من العقاب أو العداء”.

ولم يتسن على الفور الوصول إلى المتحدثة باسم إدارة شرطة نيويورك للتعليق على قرار المحكمة.

وكالات

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

إصابة المئات في طهران أثناء تشييع رفسنجاني

أعلن رئيس منظمة الإغاثة والإنقاذ في إيران، مرتضى سليمي، إصابة 627 شخصا أثناء مراسم تشييع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *