free statistics قرقنة: تهشيم حافلتين وسيّارتين أمنيّتين وإصابة أحد الأمنيّين – شبكة المدار نيوز
الأحد , 19 فبراير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / قرقنة: تهشيم حافلتين وسيّارتين أمنيّتين وإصابة أحد الأمنيّين

قرقنة: تهشيم حافلتين وسيّارتين أمنيّتين وإصابة أحد الأمنيّين

أكدت اليوم وزارة الداخلية أن مجموعة من الأشخاص عمدت الليلة الماضية على مستوى منطقة مليتة بجزيرة قرقنة إلى قطع الطريق المؤدّية إلى شركة “بتروفاك” حيث كانت الوحدات الأمنيّة في طريقها إلى الشركة المذكورة لتطبيق القانون وفك الإعتصام حول هذه الشركة والقائم منذ حوالي 3 أشهر وتمكين العمّال بها من الرجوع إلى عملهم.

واستعمل الأشخاص في مليتة والذين كان يبلغ عددهم حوالي 100 شخص وفق نص البلاغ الحجارة والعجلات المطاطيّة والمسامير الحديديّة، وحاولت الوحدات الأمنيّة إقناعهم بالتحاور والتفاوض بشتى الطرق لمدّة فاقت الخمس ساعات، لفتح الطريق وتشتيت التجمهر.

وأفادت الوزارة أن أعوان الأمن اضطروا إلى الإستعمال غير الكثيف للغاز المسيل للدّموع بغاية تفريقهم والتمكن من مواصلة مهمّتهم إلا أنهم هاجموا الأمنيّين والسيّارات الإداريّة ممّا إنجرّ عنه تهشيم حافلتين وسيّارتين أمنيّتين وجُرح أحد الأمنيّين على مستوى الوجه.

هذا وأكدت وزارة الدّاخليّة حرصها على تطبيق القانون لضمان حرّية الشغل وهي تدعو المعنيين إلى مواصلة التعاطي مع جميع الأطراف بغاية التوصّل إلى حلول في مناخ من الهدوء لما فيه خيرُ أبناء المنطقة والإقتصاد الوطني.

Facebook Comments

عن أنيس زواغة

شاهد أيضاً

التوقعات الجوية ليوم الاثنين 20 فيفري 2017

يكون طقس يوم الاثنين 20 فيفري 2017 وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي مغشى بضباب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *