free statistics 25 جويلية المنتظر للإعلان عن حكومة الوحدة الوطنية – شبكة المدار نيوز
الخميس , 12 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / 25 جويلية المنتظر للإعلان عن حكومة الوحدة الوطنية

25 جويلية المنتظر للإعلان عن حكومة الوحدة الوطنية

أشرف رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الأربعاء 29 جوان 2016 على إجتماع في إطار متابعة المشاورات حول حكومة الوحدة الوطنية وتم الإتفاق على إمكانية أن يكون موعد 25 جويلية 2016 موعدا للإعلان عن الحكومة.

أكد المستشار الأول لرئيس الجمهورية المكلف بالاصلاحات الاقتصادية رضا شلغوم، في تصريح إعلامي إثر انتهاء اجتماع الرئيس الباجي قايد السبسي اليوم الاربعاء 29 جوان 2016، بالاحزاب والمنظمات المشاركة في المشاورات حول حكومة الوحدة الوطنية، تواصل التفاعل الإيجابي مع مبادرة رئيس الجمهورية.

وأفاد شلغوم بانه تم الانطلاق في الحديث بصيغة “صريحة وبناءة” حول الأولويات المتعلقة بمبادرة حكومة الوحدة الوطنية كما وقع استكمال مقترحات الاحزاب التسعة والمنظمات الوطنية المشاركة في المشاورات حول اولويات ومضامين المرحلة القادمة. ومن المنتظر، وفق المستشار رضا شلغوم، “الانطلاق في عقد اجتماعات لممثلي الأحزاب والمنظمات المذكورة للتوافق حول أولويات المرحلة القادمة مما يمكن من تجاوز المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد سواء اقتصاديا أو اجتماعيا، وذلك ابتداء من يوم الجمعة القادم، على أن تنتهي في أقرب وقت ممكن دون المساس بجودة النتائج المأمولة لهذه اللقاءات”.

وضم الإجتماع اليوم كلا من الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل، رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري و المسؤولون عن أحزاب حركة نداء تونس، حركة النهضة، الاتحاد الوطني الحر، آفاق تونس، حركة مشروع تونس، حركة الشعب، حزب المبادرة الوطنية الدستورية، الحزب الجمهوري وحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي.

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

المعهد الوطني للرصد الجوي: حالة الطقس الخميس 12 جانفي 2017

ستكون حالة الطقس يوم الخميس 12 جانفي 2017 على النحو التالي حسب ما ورد في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *