free statistics نجوم يعانون من أغرب أنواع الفوبيا… – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / نجوم يعانون من أغرب أنواع الفوبيا…

نجوم يعانون من أغرب أنواع الفوبيا…

بالطبع نعلم ما هي أنواع الفوبيا المنتشرة بين الناس ولكن هناك أنواع غريبة يعاني منها النجوم وإن أردت أن تعلمي ما هي تابعينا اليوم في هذا المقال من موقع أنوثة.

 

منى زكي

تعاني النجمة المصرية منى زكي من رهاب الاماكن الضيقة والمغلقة فهي فيها تصاب بالهلع والخوف ولهذا السبب تمتنع منى زكي من دخول أي غرفة صغيرة ومغلقة إلا مع مرافقة شخص بالغ.

منى شبلي

قد يظن البعض ان النجمة منى شبلي ممثلة تتحلى بجرأة كبيرة في الأفلام إلا أنها في الواقع ترتعب من الدم وبخاصة إن كان يسيل وفي عيد الأضحى تتذرع شبلي بالمرض كي لا يسخر منها أصدقاؤها.

ورد الخال

الممثلة ورد الخال جريئة جداً أمام الكاميرا ولكنها في الواقع تخاف كثيراً من العناكب والحشرات الزاحفة فهي تثير اشمئزازها وترعبها.

نيكول كيدمان

على عكس ما تخاف منه النساء عادة فالممثلة نيكول كيدمان لا تمانع أن ترى الصراصير والحشرات الزاحفة إلا أنها قد تموت من الخوف إن اقتربت منها فراشة، وهذا الأمر أثار دهشة الكثيرين من الذين علموا به.

ميغان فوكس

النجمة ميغان فوكس تخاف كثيراً من الأوراق الجافة وهذه الفوبيا تعد من أغرب أنواع الفوبيا في الحياة ومن المعلوم أن فوكس ولقراءة نص لكي تمثله عليها أن تبلل أصابعها بالماء لكي تتمكن من قلب الصفحة.

 

أوبرا وينفري

تعاني أوبرا وينفري المذيعة ذات الشهرة العالمية من فوبيا مضغ العلكة بسبب تجربتها السيئة في الطفولة بهذا الخصوص إذ إن عمتها كانت تمضغ العلكة وتلصقها بالمفروشات بعد الانتهاء منها.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

الطقس بقيّة الليلة: أمطار رعدية مع رياح قوية تصل إلى 60 كلم/س

يكون الطقس الليلة وبقية اليوم ُمغشى ببعض السحب التي تتكاثف تدريجيا بعد الظهر، مع أمطار ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *