free statistics صفاقس: تستدرج شقيقة زوجها إلى مستنقع الرذيلة ليتمّ ضبطهما متلبّستين – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / صفاقس: تستدرج شقيقة زوجها إلى مستنقع الرذيلة ليتمّ ضبطهما متلبّستين

صفاقس: تستدرج شقيقة زوجها إلى مستنقع الرذيلة ليتمّ ضبطهما متلبّستين

تمكّن رجل أعمال يقيم بأوروبا من القبض على زوجته الشابّة وهي بصدد ممارسة الرذيلة مع عشيقها داخل شقّته الكائنة بإحدى ضواحي مدينة صفاقس وكشفت التحقيقات أيضا تورّط شقيقته في هذه القضيّة.

أطوار هذه الحادثة التي شهدتها مدينة صفاقس منذ مدّة، تفيد بأنّ كهلا في العقد السادس من عمره أصيل صفاقس ويقيم بفرنسا تزوّج بفتاة شابّة ذات جمال باهر وتربطه بها علاقة قرابة بعد أن فشل في وزاجه الأول من فرنسية لم ينجب منها أبناء لكنّه كوّن ثروة طائلة قام باستثمارها في تونس.

إثر زواجه الثاني استقرّت زوجته الشابّة في شقّة على ملكه بجهة صفاقس الشمالية، وعادة ما تقيم معها شقيقته الشابّة في حين يقضي هو أغلب أشهر السنة في فرنسا للإشراف على بعض مشاريعه.

هذا الوضع استغلّته الزوجة لاستعادة علاقاتها المشبوهة فانطلقت في استدراج شقيقة زوجها إلى مستنقع الرذيلة حتى تضمن صمتها وعدم إخبار شقيقها وهو ما نجحت في تحقيقه بعد أن تركت لها فرصة الاختلاء بصديقها أكثر من مرّة داخل الشقّة. ومن ثمّ صارت ترسل لها أصدقاءها دون علمها إلى ان غرقت في عالم الرذيلة لتتعدّد علاقاتها في ما بعد مع رجال أعمال وغيرهم تمكّنت على إثرها الزوجة من الحصول على أدلّة كافية تثبت تورّط شقيقة زوجها ليخلو لها الجو وتفعل ما تريد مع ضمان صمت شقيقة زوجها.

وفي إحدى المرّات تمكّنت شقيقة الزوج من إقناع أحد رجال الأعمال بمنحها مبلغ 10 آلاف دينار لتفتتح مشروعا تجاريا فوعدها بذلك. وعندما أحضر المبلغ لم يجدها في الشقّة وعند اتّصاله بها وجد هاتفها مغلقا فكانت الفرصة أمام الزوجة فقامت باستدراجه إلى فراشها حيث قضت معه ليلة حمراء قبل أن تلهف منه 8 آلاف دينار.

ولما علمت شقيقة الزوج بما أتته زوجة شقيقها قررت إخبار شقيقها بأفعال زوجته فقامت بإخبار أحد أصدقائه الذي بدوره قام بإعلامه فقام بكافة الإجراءات القانونية اللازمة حتى تمّ ضبط الزوجة متلبّسة بممارسة الرذيلة مع عشيقها داخل شقّة الزوجية، لكن الزوج فوجئ بتورّط شقيقته أيضا في شبكة دعارة بجهة صفاقس.

وقد أحيل المتّهمون على الدوائر القضائية بتهمة الزنا.

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

قائمة إسميّة للإرهابيين التونسيين القابعين في سجن معيتيقه بليبيا

أفاد مصدر من قوات الرّدع الليبة أن الإرهابيين التونسيين المقبوض عليهم في صبراطة مازالوا يقبعون ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *