free statistics نزل “أمبريال مرحبا” يفتتح أبوابه تحت تسمية جديدة – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
الرئيسية / الإقتصادية / نزل “أمبريال مرحبا” يفتتح أبوابه تحت تسمية جديدة

نزل “أمبريال مرحبا” يفتتح أبوابه تحت تسمية جديدة

يفتح نزل « أمبريال مرحبا » سوسة، الذي كان مسرحا للعملية الإرهابية يوم 26 جوان 2015، أبوابه في سنة 2017 تحت تسمية « خليج القنطاوي » وفق ما اعلنت عنه مالكة النزل زهرة ادريس.
وعلى عكس عدد من النزل في ذات المنطقة السياحية، التي استعادت نسبيا نشاطها بفضل تدفق عدد هام من السياح الروس، لا يزال امبريال مرحبا خاويا يرزح تحت تاثير تداعيات الهجوم الإرهابي، الذي أودى بحياة 38 سائحا اجنبيا منهم 30 بريطانيا.
وبحسب إدريس فان النزل الذي تقدر طاقة إستيعابه بين 400 و600 سرير أغلق أبوابه في 2 اكتوبر 2015. وشهد ذات النزل خلال اشهر جويلية واوت وسبتمبر 2015 توافد اعداد قليلة من السياح سيما منهم الجزائريين.
وأوضحت انه ومنذ تاريخ 2 اكتوبر 2015 تم توزيع الاعوان العاملين بالنزل للعمل ببقية الوحدات التابعة للمجموعة باستثناء 20 عونا تم تكليفهم باعمال الحراسة والصيانة مشيرة بالمناسبة الى ان الادارة قامت بتركيز لوحة رخامية داخل النزل تكريما لجميع عملة وموظفي امبريال مرحبا لما ابدوه من شجاعة وبطولة خلال الاحداث المأساوية، التي جدت يوم 26 جوان 2016 .

يذكر ان فؤاد الواد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة كشف في وقت سابق ان 10 فنادق سياحية بجهة سوسة القنطاوي فتحت مؤخرا ابوابها من جديد لاستقبال السياح وذلك من مجموع 17 نزلا كانت قد توقفت عن النشاط تبعا للهجمة الارهابية على امبريال مرحبا مؤكدا ان الفنادق السبع المتبقية تعتزم استئناف نشاطها مباشرة بعد انتهاء شهر رمضان.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

زوجة أخطر إرهابي تونسي في القاعدة تطلب من تونس حمايتها وحماية طفليها لهذه الأسباب

وجّهت زوجة الإرهابي التونسي محمد الحبيب بوسعدون الذي أعلنت وزارة الدفاع الأمريكيّة قبل أيام مقتله ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *