free statistics تعاونيّة موظّفي الأمن الوطني تتفاعل مع نداء زوجة الشهيد رمزي الزرلّي – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / تعاونيّة موظّفي الأمن الوطني تتفاعل مع نداء زوجة الشهيد رمزي الزرلّي

تعاونيّة موظّفي الأمن الوطني تتفاعل مع نداء زوجة الشهيد رمزي الزرلّي

على إثر نشر عديد الصفحات النقابية الأمنيّة والمواقع الإلكتورنيّو لنداء الإستغاثة الذي وجّهته زوجة الشهيد رمزي الزًرلّي والذي تظلّمت فيه السيدة حنان بن دغمان من تجميد الدولة لراتب زوجها لمدّة ثلاثة أشهر ممّا جعلها تكابد وضعًا معيشيًّا لا تحسد عليهِ، وذلك بعدَ إستشهاد زوجها خلال العمليّة الأمنيّة التي إستهدفت عددًا من الإرهابيّين بمنطقة بن قردان أوائل شهر مارس المنقضي.، وهي التي تُعيل صغيرين..

وكانت أرملة الشهيد قد إستنكرت التعامل السّلبي من طرف رئيسة الهيئة العامة لشهداء وجرحى الثورة والعمليات الإرهابية ماجدولين الشارني، والمستشارة لدى رئاسة الجمهوريّة سعيدة قراش؛ قائلةً أنَّها لطالما حاولت الإتّصال بهما وبسط تفاصيل معاناتها وأبنيها لغرض الإصغاء إليها وإيلائها العناية اللّازمة إلّا أنّها جوبهت بالإهانة والإزدراء، وفق ماأفاد به عضو النقابة الوطنية لقوّات الأمن الداخلي حافظ المنوبي.
وقد أضاف المنوبي أنّ مسؤول بتعاونية موظّفي الأمن الوطني إتّصل أمس الأوّل الإربعاء وطلب من أرملة الشهيد الحضور بالمقرّ أين تمّ تسليمها مبلغ ثلاثين ألف دينار، والإعتذار عن التقصير في معالجة ملفّ الشّهيد. هذا في إنتظار تدخّل الدولة وتحمّل مسؤوليّتها إزاء عائلة الشهيد رمزي الزرلّي الذي نذر روحهُ قربانا في سبيل تخليص وتطهير البلاد من كيد الإرهابيّين.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

تحركات منتظرة للمعلمين النواب وتهديد بمقاطعة السداسي الثاني

اكد المنسّق الجهوي للمعلّمين النواب عن جهة المهدية  نبيل حميدة لـ “شبكة المدار نيوز” اليوم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *