free statistics باسم يوسف يقدّم بداية من الّليلة عروضا ضاحكة في هذه المدن التّونسية.. – شبكة المدار نيوز
السبت , 25 فبراير 2017
الرئيسية / الثقافية / باسم يوسف يقدّم بداية من الّليلة عروضا ضاحكة في هذه المدن التّونسية..

باسم يوسف يقدّم بداية من الّليلة عروضا ضاحكة في هذه المدن التّونسية..

ينظم المركز الثقافي الأمريكي بالتعاون مع وزارة الثقافة والمحافظة على التراث مجموعة من العروض الكوميدية تحت عنوان “ستاند اب كوميدي نايت” وينشط سلسلة العروض هذه النجمان الكوميديان المصري باسم يوسف والفلسطيني الأمريكي مو عامر (محمد عامر).
وتنطلق أولى هذه العروض الكوميدية الارتجالية مساء اليوم الجمعة بالمركز الثقافي ببن عروس ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، ويقام العرض الثاني مساء السبت 25 جوان بدار المسرحي بباردو انطلاقا من العاشرة والنصف ليلا وذلك في إطار تظاهرة ليالي باردو .
ولن تقتصر هذه العروض الكوميدية على تونس الكبرى بل ستنتقل إلى الجهات حيث سيكون أهالي جوهرة الساحل على موعد مساء الأحد 26 جوان (س 22) مع النجمين الكوميديين بالمتحف الأثري بسوسة وذلك ضمن تظاهرة ليالي متحف سوسة، كما سيكتشف رواد الفضاء الثقافي الماجستيك ببنزرت عرض “ستاند اب كوميدي نايت” مساء الثلاثاء 28 جوان ابتداء من العاشرة ليلا.
وقد اشتهر باسم يوسف بتقديم برنامج “البرنامج” وهو برنامج هزلي ناقد للسياسيين ولعديد الظواهر الاجتماعية في مصر، و لفت الأنظار بفضل أسلوبه الساخر ونقده اللاذع أمّا مو عامر فهو من الفنانين الكوميديين الصاعدين الأكثر شهرة من أبناء جيله إذ يتميز بروح الفكاهة وإتقانه فن النقد الذي يطرح من خلاله غالبا قضايا المشردين واللاجئين.
Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

السيرة الذاتية لوزير الشؤون الدينية الجديد

أعلن اليوم السبت 25 فيفري 2017، رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن تحوير وزاري تمّ بمقتضاه ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *