free statistics قضيّة مقتل الطّفل ربيع بـ 37 طعنة : المتّهم الرئيسي يلوح بالانتحار و تورّط عشيقة ابنه – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / قضيّة مقتل الطّفل ربيع بـ 37 طعنة : المتّهم الرئيسي يلوح بالانتحار و تورّط عشيقة ابنه

قضيّة مقتل الطّفل ربيع بـ 37 طعنة : المتّهم الرئيسي يلوح بالانتحار و تورّط عشيقة ابنه

تأجلت مجددا قضيّة مقتل الطفل ربيع النفاتي بمنزل بورقيبة من ولاية بنزرت يوم الأربعاء 22 جوان بمحكمة الاستئناف ببنزرت في انتظار ورود نتيجة الاختبارات و التحاليل .
و أوردت صحيفة “الشروق” اليوم الخميس 23 جوان ، أنّ لسان دفاع المتّهم الرئيس في القضية تقدّم بطلب اطلاق سراح منوبه و عمّتي الهالك و الرجوع عن الحكم التحضيري و الذهاب إلى اعتبار أن إجراءات البحث الأوليّة باطلة وفق تقديره لعدم القيام بتشخيص للجريمة .

كما اعتبر المتهم الرئيس أنّ والد الهالك يعلم من قتل ابنه و من تورّط في ذلك .

بدوره تقدّم كل محامي المتهمين بطلب في سراح منوبه المتهم الرئيسي معتبرا أن هناك إخلالات اتصلت بالاستقراءات و الأبحاث الأوليّة طالبا من المحكمة الرجوع عن الإجراءات التحضيريّة و الذهاب إلى أنصاف منوبه وفق تعبيره .

و حجزت الهيئة القضائيّة المنتصبة القضيّة إلى آخر الجلسة للنظر في مطالب الإفراج و تحديد موعد جديد للجلسة .

و يذكر أنّ إيقاف ابن المتهم الرئيسي المحال بحالة فرار مؤخرا بعد التورط في قضيّة سطو و بحث عن الآثار أحد المرتكزات لإعادة النظر و تأجيل الفصل في الطور الاستئنافي في هذه القضيّة .

و للإشارة فإنّ نص إحالة القضيّة المعروفة بقضيّة ربيع المنشورة بمحاكم بنزرت بالنسبة للمتهمين الخمسة من أقارب الهالك تعلّقت بتحويل وجهة طفل عمره دون 18 سنة باستعمال السلاح المتبوع بالموت و حجز شخص دون اذن قانوني باستعمال السلاح بقصد ارتكاب جناية متبوعة بالموت و قتل نفس بشريّة عمدا مع سابقيّة القصد المصاحب لجناية أخرى.

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

عاجل: اول صور للارهابي سيف الله بن حسين “ابو عياض” إثر مقتله عشية اليوم

أعلنت مصادر أمنية ليبية مساء الأثنين، عن مقتل المطلوب التونسي الأول الإرهابي سيف الله بن ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *