free statistics السيناوي ينفي ترشيح رئاسة الجمهورية لأي شخصية لترأس حكومة الوحدة الوطنية – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 28 فبراير 2017
الرئيسية / الأخبار / سياسة / السيناوي ينفي ترشيح رئاسة الجمهورية لأي شخصية لترأس حكومة الوحدة الوطنية

السيناوي ينفي ترشيح رئاسة الجمهورية لأي شخصية لترأس حكومة الوحدة الوطنية

نفى الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية معز السيناوي نفيا قطعيا صحة ما يروج من أخبار تتعلق بترشيح رئاسة الجمهورية لأسماء شخصيات لترأس حكومة الوحدة الوطنية داعيا وسائل الإعلام إلى التريث والتحري فيما يخص هذه المسألة وذلك بالنظر لدقة المرحلة.

وأضاف في اتصال هاتفي بوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن المشاورات حول مبادرة رئيس الجمهورية بشأن حكومة الوحدة الوطنية ستتواصل خلال إجتماع سيعقد صباح الإربعاء المقبل بقصر قرطاج سيضم ممثلي المنظمات الوطنية والأحزاب المشاركة في المشاورات.

وأوضح أنه سيتم خلال الإجتماع مناقشة الوثيقة التأليفية الأولية حول هذه المبادرة على أن تختتم المشاورات المتعلقة بحكومة الوحدة الوطنية وفق رزنامة محددة في غضون مطلع الأسبوع القادم.

يشار إلى أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي دعا في بداية الشهر الجاري إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية نظرا لفشل العمل الحكومي في تحقيق الأهداف المرجوة منه على أن يشارك فيها وجوبا منظمتا الشغل والاعراف كشرط لنجاحها وعقب هذه الدعوة انطلقت رئاسة الحكومة في مشاورات مع المنظمات الوطنية وعدد من الأحزاب التي انخرطت في هذه المبادرة للنظر في امكانية تنفيذ هذه المبادرة.

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

يوسف الشاهد: لهذه الأسباب قمت بإقالة عبيد البريكي

أكّد رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الأحد 26 فيفري 2017 ، أنه قام بإعفاء وزير ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *