free statistics حادثة ايقاف رئيس مركز التوزيع بتوزر: الإدارة العامة للبريد توضّح وتدعو إلى استئناف العمل… – شبكة المدار نيوز
الخميس , 12 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / حادثة ايقاف رئيس مركز التوزيع بتوزر: الإدارة العامة للبريد توضّح وتدعو إلى استئناف العمل…

حادثة ايقاف رئيس مركز التوزيع بتوزر: الإدارة العامة للبريد توضّح وتدعو إلى استئناف العمل…

في بلاغ لها اليوم الإثنين اعتبرت الإدارة العامة للبريد أن ما حادثة ايقاف رئيس مركز التوزيع بتوزر هو إشكـال كان بالإمكان معالجته على مستوى إداري بحت وفقا للتراتيب المعمول بها في هذا المجال بالبريد التونسي. علما وأن الإدارة أعدت المؤيدات اللازمة للدفاع عن المعني بالأمر وتقدمت عن طريق المحامي المكلف بالدفاع عن مصالح الديوان الوطني للبريد بمطلب إفراج أول بتاريخ الخميس 16 جوان 2016 تم رفضه يوم الجمـعـة 17 جوان 2016 وبمطلب إفراج ثاني بتاريخ الاثنين20 جوان٬ وفق ما جاء في بلاغ صادر عن البريد التونسي تلقت “الصباح نيوز” نسخة منه.

هذا وقد تم استجلاب ملف القضية من قبل الوكيل العام للدولة بتاريخ اليوم الاثنين 20 جوان 2016. كما أعلمت الإدارة العامة للبريد التونسي أنها لم تتوصل بأي إعلام أو برقية لتنفيذ إضراب بهياكل الديوان وذلك طبقا للفصل 376 من مجلة الشغل والفصول التي تليه٬ وبهذه المناسبة دعت كافة الأعوان والإطارات للالتحاق بمراكز عملهم وتأمين السير العادي للعمل٬كما اعربت عن تفهمها لانشغال الأسرة البريدية بهذه الحادثة٬ وتعول على روح المسؤولية لدى جميع الأطراف لتجاوز هذه الوضعية.

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

المعهد الوطني للرصد الجوي: حالة الطقس الخميس 12 جانفي 2017

ستكون حالة الطقس يوم الخميس 12 جانفي 2017 على النحو التالي حسب ما ورد في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *