free statistics فظيع في قرمبالية/ يتداولون على اغتصاب حامل في شهرها الثامن أمام أعين طفلها – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / فظيع في قرمبالية/ يتداولون على اغتصاب حامل في شهرها الثامن أمام أعين طفلها

فظيع في قرمبالية/ يتداولون على اغتصاب حامل في شهرها الثامن أمام أعين طفلها

أوردت جريدة الصباح الأسبوعي في عددها الصادر اليوم الاثنين 20 جوان 2016، أنّ أحد قضاة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية أصدر بطاقات إيداع بالسجن في حقّ 4 متّهمين بمواقعة أنثى غصبا باستعمال العنف التهديد بالسلاح والمشاركة في ذلك واستهلاك المخدّرات.

تعود أطوار الحادثة إلى شكاية تقدّمت بها المتضرّرة ذكرت فيها انها تعرّفت على شاب تركي الجنسية قبل سنتين لديه شركة لتصدير مادة البلاستيك فارتبطت معه بعلاقة أثمرت مولودا وقع ترسيمه باسم والده بعد ولادته بإحدى المصحّات الخاصّة في انتظار أن يتمّ عقد قرانهما لاحقا وهو ما لم يحدث حيث واصل معاشرتها إلى ان حملت منه مرّة أخرى قبل أن ينتقل التركي للعمل بمدينة سوسة وتنقطع أخباره عنها.

وأمام تدهور حالتها الاجتماعية سيما وأنها تعيل رضيعا وتحمل جنينا في أحشائها ظلّت تبحث عن محلّ للإقامة فتمّ إرشادها للتوجّه إلى المتّهمة في قضية الحال وهي مطلّقة تقيم بمفردها فقبلت إيواءها بمنزلها الكائن بقرمبالية بعد ان شرحت لها وضعيتها.

بتاريخ الحادثة أحضرت صاحبة المنزل خطيبها وأصدقاءه إلى المنزل بحجّة السهر وقاموا باحتساء كميات من الخمرة قبل أن ينطلقوا في استهلاك مادّة الزطلة فما كان من المتضرّرة إلا أن أخذت طفلها وغادرت في صمت. وبعد مرور وقت قصير اتّصلت بها صاحبة المنزل واعتذرت إليها داعية إياها للعودة فاستجابت لطلبها.

وبوصولها إلى المنزل اعترضتها صاحبة المنزل واعتدت عليها بالعنف قبل أن تهدّدها بسكّين وتشرع في نزع ملابسها ولم تكتف بذلك بل قامت بتصويرها وهي عارية تماما بغية ابتزازها في ما بعد. إثر ذلك قدّمتها لمن ادّعت في البداية أنه خطيبها فقام باغتصابها بكلّ وحشية رغم أنّها حامل في الشهر الثامن، ثمّ قام أحد المتّهمين بجلب ابنها الرضيع ليشهد عملية اغتصاب أمّه. ولم يعر المتّهمون اهتماما لتوسّلاتها وواصلوا الاعتداء عليها حيث عمد أحدهم إلى تهديدها بواسطة سيف كبير الحجم وتركها عارية لأكثر وقت ممكن في حين عمد آخر إلى التقاط صور معها وهي عارية.

وبمباشرة الأبحاث من طرف أعوان مركز الحرس الوطني بفندق الجديد تمّ حجز سيف وهاتف جوال تضمّن صورا ومقاطع فيديو إضافة إلى قرص مضغوط تضمّن صورا للشاكية وهي عارية.

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

قائمة إسميّة للإرهابيين التونسيين القابعين في سجن معيتيقه بليبيا

أفاد مصدر من قوات الرّدع الليبة أن الإرهابيين التونسيين المقبوض عليهم في صبراطة مازالوا يقبعون ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *