free statistics موقع فرنسي: كريستيانو رونالدو وبدر هاري “سيعقدان قرانهما” بأمستردام – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 16 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / موقع فرنسي: كريستيانو رونالدو وبدر هاري “سيعقدان قرانهما” بأمستردام

موقع فرنسي: كريستيانو رونالدو وبدر هاري “سيعقدان قرانهما” بأمستردام

عادت قصة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم كرة القدم العالمية، ولاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والمغربي بدر هاري، البطل المغربي والعالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، لنسج فصل آخر من خيوط العلاقة الوطيدة بين الطرفين.

فقد تطرق موقع “Whatsupic” الفرنسي في أحد مقالاته إلى العلاقة التي تربط النجمين العالميين، وأفاد بأن الأخيرين قد” أعلنا عن ارتباطهما “المثلي”، ليضعا حدا للشائعات التي صاحبت تنقلاتهما خلال الأشهر القليلة الماضية.

وتابع المصدر ذاته “الخبر نزل كالصاعقة في بيئة مجتمع لا يتعايش مع موضوع المثلية، حيث أن رونالدو وهاري كسرا هذه العقدة بإشهارهما لعلاقتهما”، مضيفا “الأمر لم يستغه فلورينتينو بيريز، رئيس فريق ريال مدريد، والذي يرغب في أن يرى نجم الفريق بشخصية القائد وليس كأيقونة شاذ جنسيا”.

وذهب المصدر ذاته إلى الكشف عن نية بدر هاري وكريستيانو رونالدو إلى عقد حفل الزواج، خلال السنة الجارية في أمستردام، حيث مسقط رأس بطل “الكي وان” المغربي، إذ عبرا عن سعادتهما بعلاقتهما وأكدا رغبتهما في تمثيل التعددية، ضاربين عرض الحائط كل الادعاءات وأقاويل الصحف التي لا تكاد تفارقهما، على حد تعبير الموقع الفرنسي.

sssszet

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

بسام الصرارفي يتلقى عرضا رسميا من متصدّر الدوري الفرنسي

من المنتظر أن يتحول لاعب النادي الافريقي بسام الصرارفي إلى فرنسا في الأيام القليلة القادمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *